كورونا يتسبب في إلغاء مباراة الصين تابيه والهند بكأس آسيا

كتب : حاتم شعبان

الأحد، 23 يناير 2022 07:05 م

shareicon

مشاركه

بطولة آسيا

بطولة آسيا

أكد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، عدم إقامة مباراة الصين تايبيه والهند، ضمن مباريات الجولة الثانية، من المجموعة الأولى في كأس آسيا للسيدات 2022 في الهند، والتي كان مقررا إقامتها مساء اليوم الأحد، على ستاد دي واي باتيا في نافي مومباي.

وجاء السبب وراء تأجيل اللقاء، أكتشاف العديد من حالات الإصابة بفيروس كورونا، في صفوف منتخب الهند، حيث لم يتمكن الفريق من توفير الحد الأدنى من اللاعبات والبالغ 13 لاعبة من أجل خوض المباراة أمام الصين تايبيه، في المواجهة المرتقبة بينهن.

وبحسب المادة 4.1 من التعليمات الخاصة، لمسابقات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في ظل جائحة كوفيد-19، فإن منتخب الهند يكون غير قادر على خوض المباراة، ويتم تطبيق مواد المادة 4.1 عليه.

وبناء على ما سبق، وفي ظل عدم قدرة المنتخب الهندي، على خوض المباراة فإنه يتم أيضاً تطبيق المادة 6، من تعليمات كأس آسيا للسيدات 2022 بتأجيل مباراة الفريقين، وسوف تستمر بقية مباريات كأس آسيا للسيدات 2022، في الهند حسب ما هو مقرر.

ويواصل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الاتصال، بشكل مستمر وسريع مع المنتخبات الوطنية والاتحادات الوطنية، للأعضاء المشاركة طوال البطولة، من أجل التعامل مع أي مخاوف أو احتياجات، ويتم تقديم الرعاية الطبية المناسبة للاعبات المصابات، حيث يتمنى الاتحاد الآسيوي لكرة القدم لهن التعافي بأسرع وقت.