بعد إصابة الأحمدي الطويلة.. هل يسعى اتحاد جدة لضم طارق حامد من الزمالك؟

كتب : عبده الليثي

الإثنين، 24 يناير 2022 12:37 ص

shareicon

مشاركه

تلقى نادي اتحاد جدة ضربة قوية بإصابة لاعب وسطه كريم الأحمدي في مشط القدم، في وقت هام للغاية في الموسم الحالي من الدوري السعودي للمحترفين حيث ينافس على اللقب بقوة في نسخته الحالية.

كريم الأحمدي يعد أبرز اللاعبين وأحد الأعمدة الأساسية لنادي اتحاد جدة، وهو ما سيعاني منه فريق العميد خلال المباريات المقبلة، حيث سيتجه الفريق إلى ترميم خط وسطه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وحسب برنامج "أكشن مع وليد" المتخصص في الكرة السعودية، أن اللاعب يعاني من إصابة مزمنة حيث تعرض لنفس الإصابة بداية الموسم الجاري، حيث من الممكن أنه لن يكمل عقده مع العميد خاصًة أنه يحتاج إلى فترة تعافي وتأهيل قد تصل إلى شهر مايو المقبل.

 

 

وإدارة الاتحاد اتجهت في الوقت الحالي لتجهيز البديل والبحث في اللاعبين المتاحين الذين يستطيعوا تعويض غياب الأحمدي في وسط ملعب العميد، خاصًة في حال غيابه لفترة طويلة بسبب الإصابة.

وكان "Kora Plus" صباح الأحد، انفرد بتصريحات خاصة من نادي الاتحاد أن في حالة طول مدة إصابة الأحمدي سيكون هناك تفكير في طارق حامد كبديل لكريم الأحمدي. (التفاصيل من هنا)

فهل نرى نادي اتحاد جدة يدخل في مفاوضات جادة مع الزمالك لضم طارق حامد، خاصًة وأن اللاعب ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري؟.