عبد الحفيظ: تحديد مصير موسيماني مع الأهلي.. وجوارديولا قد يتعرض للانتقادات معنا

كتب : إيمان جمال

الإثنين، 24 يناير 2022 10:31 ص

shareicon

مشاركه

أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بفريق النادي الأهلي، أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأحمر، حقق الكثير من البطولات للقلعة الحمراء، مشددًا على أن الفترة المقبلة، ستشهد تصريح أو اتفاق حاسم بشأن مستقبله مع الأهلي سواء بالاستمرار من عدمه، خاصة أن عقده ساري حتى نهاية الموسم، وجاء ذلك على خلفية التصريحات التي أدلى بها المدير الفني الجنوب إفريقي بشأن تجديد عقده مع القلعة الحمراء، والمفاوضات معه، خلال المؤتمر الصحفي الأخير لمباراة الأهلي والمقاولون العرب في الجولة الثالثة لمباريات المجموعة الثانية لكأس الرابطة، قائلاً: "لم أتوصل لاتفاق مع الأهلي حتى الآن بشأن تجديد عقدي".

أضاف عبد الحفيظ، خلال تصريحات تلفزيونية: "حققنا نجاح بهذا الرجل العظيم والعكس، دائمًا نكون واضحين ويكون هناك صراحة، هو يستحق شيء كبير لأنه حقق بطولات مع الأهلي، نحن كنادي لدينا سياسة وشخصية وطريقة".

تابع: "شهادة حق.. موسيماني حقق بطولات كبيرة مع الأهلي، وسياسة النادي وشخصيته وتاريخه تساعد أي شخص على النجاح"، مضيفًا: "من المؤكد سيكون هناك تصريح واتفاق واضح سواء بالاستمرار من عدمه، وإذا استمر سيكون هناك اتفاق بين الطرفين، وعقده ساري حتى نهاية الموسم، وسواء استمر أم لا فهو حقق إنجازات مع النادي".

وواصل: "بمنتهى الواقعية الأهلي حقق اثنين دوري أبطال إفريقيا، ومثلهم في السوبر الإفريقي، وثالث كأس العالم للأندية، كل هذه بطولات حققها موسيماني مع الأهلي"، مشددًا: "وارد إذا تعاقدنا مع جوارديولا أن يتعرض لانتقادات، ومن يدرب الأهلي يتحمل الذم والمدح، من حقك كمشجع أن تتنقد في أي وقت".

وعن تصريحات موسيماني بشأن التجديد، قال: "هناك غرف مغلقة نتحدث فيها، ولا يصح أن أتحدث عنها عبر الإعلام"، متابعًا: "لا يوجد أحد ضحى من أجل الأهلي، الكل يستفيد من خلف النادي بما فيهم أنا، سواء ماديًا أو أدبيًا أو من حيث المكانة والاستمرارية والشهرة".

وعن قائمة الأهلي في كأس العالم للأندية، قال: "تم إرسال القائمة المبدئية المشاركة في منافسات كأس العالم للأندية، لكن لدينا أفضلية بعض الشىء"، مضيفًا: "الاتحاد الدولي أعطى لنا متسعًا من الوقت، ويمكن أن يكون هناك تغييرات في القائمة بعد إصابة أكرم توفيق وبدر بانون".

استكمل: "ربما يكون هناك صفقات جديدة قبل كأس العالم للأندية، اليوم 24 يناير، كل شىء وارد ولدينا فرصة، وارد أن يكون هناك تدعيم في الجانب الدفاعي"، مشيرًا: "لم يكن هناك تنسيق بين الفيفا والاتحاد الإفريقي بسبب كأس العالم للأندية وكأس أمم إفريقيا".

اختتم: "من الوارد عودة محمد عبد المنعم، خاصة بعد إصابة أكرم توفيق وبدر بانون، ولكن لابد من موافقة نادي فيوتشر أولًا، لأن الإعارة لمدة موسم".