يحدث في مصر.. مدرب البنك والمنتخب يقود الجونة أمام دجلة في دوري السيدات

كتب : حاتم شعبان

الإثنين، 24 يناير 2022 11:11 ص

shareicon

مشاركه

محمد محسن على الخط خلال سير المباراة

محمد محسن على الخط خلال سير المباراة

دخل لقاء وادي دجلة والجونة، في إطار مباريات الجولة التاسعة من الدوري الممتاز للكرة النسائية، موسوعة "طرائف ونوادر"، بحدث استثنائي يحدث لأول مرة، في تاريخ الكرة وربما لم يتجدد مستقبلاً لغرابته، حيث قاد مدرب البنك الأهلي، ومنتخب مصر للناشئات تحت 17 عامًا محمد محسن، مباراة الجونة في الدوري الممتاز، أمام غريمه التقليدي في ديربي الكرة النسائية، وسط غياب مدرب الأول عن اللقاء.

واثار وقوف مدرب البنك الأهلي على الخط، خلال التسعون دقيقة غرابه ودهشة الجميع، بمن فيهن طاقم المُحكمات، وبعض الجماهير المتواجدة وكذلك لاعبات والجهاز الفنى لفريق وادي دجلة.

وترك المدير الفنى لفريق البنك الأهلي، مباراة فريقه والتي كانت تقام في نفس التوقيت، أمام نظيره صيد المحلة لمعاونه، في الفريق نظرًا لسهولتها، والتى فاز خلالها بثمانية أهداف.

ونجح محمد محسن خلال قيادته لفريق الجونة في المباراة، من الفوز على فريق وادي دجلة، بهدف نظيف عن طريق راندا خليل، بعد تمريرة سحرية من جيدا المستكاوي.

مباراة دجلة والجونة في ديربي الكرة النسائية مباراة دجلة والجونة في ديربي الكرة النسائية مباراة دجلة والجونة في ديربي الكرة النسائية مباراة دجلة والجونة في ديربي الكرة النسائية مباراة دجلة والجونة في ديربي الكرة النسائية مباراة دجلة والجونة في ديربي الكرة النسائية مباراة دجلة والجونة في ديربي الكرة النسائية مباراة دجلة والجونة في ديربي الكرة النسائية مباراة دجلة والجونة في ديربي الكرة النسائية مباراة دجلة والجونة في ديربي الكرة النسائية مباراة دجلة والجونة في ديربي الكرة النسائية مباراة دجلة والجونة في ديربي الكرة النسائية مباراة دجلة والجونة في ديربي الكرة النسائية مباراة دجلة والجونة في ديربي الكرة النسائية مباراة دجلة والجونة في ديربي الكرة النسائية