خليلوزيتش: حكيمي تعرض لإصابة ولدينا من يعوضه.. ولا أتفق مع من يرشحونا للقب

كتب : إيمان جمال

الإثنين، 24 يناير 2022 03:27 م

shareicon

مشاركه

 كشف وحيد خليلوزيتش المدير الفني لمنتخب المغرب عن تعرض الظهير الأيمن أشرف حكيمي، لإصابة طفيفة قبل مباراة المنتخب المغربي مع مالاوي، التي ستجمع بينهما في التاسعة من مساء غد الثلاثاء، ضمن منافسات دور الـ16 ببطولة كأس الأمم الأفريقية، التي تستضيفها الكاميرون خلال الفترة الجارية، والمقرر استمرارها حتى يوم 6 فبراير المقبل.

أضاف خليلوزيتش خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم: "لقد تعرض حكيمي لإصابة طفيفة، سننتظر ونرى وأنا متفائل بقدرته على التواجد في المباراة، إذا لم يكن جاهزا، فسنعوضه بلاعب آخر"، قائلاً: "لدينا لاعبون لتعويض حكيمي مثل محمد الشيبي وسفيان العكوش وسامي مايي أيضًا".

تابع: "لم أشاهد مباراة بوركينا فاسو والجابون لذلك لا يمكنني الحكم بشكل موضوعي على ما حدث في المباراة"، متابعًا: "الضغوطات موجودة على اللاعبين والحكام، ولحسن الحظ هناك تقنية الفيديو متواجدة لتساعد الحكام على اتخاذ القرارات الصعبة".

وواصل: "أعلم أن هناك بعض القرارات الغريبة من الحكام وعندما يرتكب الحكم خطأ ضد فريقك ستحدث ضجة كبيرة لذلك أفضل عدم الإدلاء برأيي في التحكيم".

استكمل: "حدثت تغييرات كبيرة على مستوى المنتخب المغربي منذ تواجدي، غدًا ستكون لدينا مواجه ضد منتخب يلعب بقتالية ولديه رغبة كبيرة في تحقيق الفوز ويلعب كرة قدم جميلة".

أردف: "طموحنا غدًا هو تقديم مباراة جيدة لكن الهدف الأساسي هو التأهل، منتخب المغرب سبق وأن خرج من ثمن النهائي لذلك لا أتفق مع من يرشحونا للقب".

اختتم: "يجب أن ندخل المباراة بتركيز وانضباط كبيرين، وإذا لم نحافظ على تركيزنا بنسبة 100% فقد نتعرض للمفاجأة كما شاهدنا بالأمس، نيجيريا أقصيت بعد أن رشحها الجميع للفوز باللقب بالنسبة ليٌ، لا يوجد فريق صغير".