نجم كوت ديفوار يرفض عرض توتنهام من أجل لقب الدوري الإيطالي

كتب : هشام كمال

الإثنين، 24 يناير 2022 06:56 م

shareicon

مشاركه

أكدت التقارير الصحفية اليوم، عن رفض اللاعب الإيفواري فرانك كيسيه عرض من نادي توتنهام الإنجليزي من أجل الانتقال إليه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وأشار موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي في تقرير نشره اليوم، إلى تقديم توتنهام لعرض رسمي إلى إيه سي ميلان من أجل فرانك كيسيه وهو ما وافق عليه النادي الإيطالي، ولكن كيسيه قرر إيقاف المفاوضات.

وأضاف تقرير الموقع الإيطالي، أن سبب قيام كيسيه بإيقاف المفاوضات هو عدم رغبته في الرحيل عن صفوف ميلان خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، حيث أن يسعى لمساعدة ميلان في حملته للفوز بلقب الدوري الإيطالي الذي ينافس عليه هذا الموسم.

كيسيه حتى الآن رفض كل العروض المقدمة من ميلان من أجل تجديد عقده خلال الفترة الحالية، حيث عرض عليه ميلان الحصول على 5.4 مليون إسترليني في الموسم الواحد، وهو ما يرفضه اللاعب الإيفواري حتى الآن.

توتنهام ليس هو النادي الوحيد الذي يرغب في التعاقد مع كيسيه، حيث هناك رغبة من أندية ريال مدريد وبرشلونة من أجل التوقيع معه، ولكنهم لم يتوصلا لاتفاق معه حتى الآن.

يذكر أن فارنك كيسيه يستعد لخوض منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس الأمم الإفريقية مع منتخب كوت ديفوار أمام منتخب مصر يوم الأربعاء المقبل، في البطولة المقامة في الكاميرون.