فينجر: الوقت ضد باريس سان جيرمان في قضية مبابي

كتب : هشام كمال

الإثنين، 24 يناير 2022 07:13 م

shareicon

مشاركه

أكد الفرنسي آرسن فينجر مدرب نادي أرسنال السابق ورئيس لجنة التطوير في الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، أن الوقت ليس في صالح باريس سان جيرمان من أجل الإبقاء على كيليان مبابي ومنعه من الرحيل إلى ريال مدريد.

وقال فينجر في تصريحاته لـ "كانال +" اليوم:" الوقت ضد باريس سان جيرمان، عندما تكون في موقف مثل هذا، كلما يطول الوقت، كلما كان الموقف أصعب من أجل تجديد العقد، وذلك طبقًا للخبرة التي امتلكها".

وأضاف المدرب الفرنسي السابق في تصريحاته:" أنا مازالت منتظر منذ عام ونصف من أجل قيام باريس سان جيرمان بتجديد عقد مبابي، هو أهم لاعب في طريق لعب باريس سان جيرمان، ولكن الوقت مر، والآن أصبح لاعب حر وبإمكانه اللعب لأي نادي آخر".

وواصل فينجر في تصريحاته:" باريس سان جيرمان تلقى عرض ضخم من ريال مدريد، عندما ترفض 180 مليون يورو، حتى لباريس فهو مبلغ ضخم، عندما ترفض عرض مثل هذا، أعتقد أنهم يقولون لأنفسهم، يجب أن نقدم موسم كبير، لدينا الآن ميسي ولا يمكن أن نخسر مبابي، يجب أن نقنعه بالبقاء".

يذكر أن التقارير الصحفية أكدت على اقتراب مبابي من الانتقال إلى ريال مدريد في نهاية الموسم الحالي، وذلك بعد رفضه تجديد عقده مع باريس سان جيرمان.