مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 25 -1 والقناوات الناقلة ..المغرب في مواجهة مالاوي

كتب : مُهاب ممدوح

الثلاثاء، 25 يناير 2022 09:20 ص

shareicon

مشاركه

يشهد اليوم الثلاثاء، العديد من المباريات الهامة خاصة على المستوى الإفريقي، تحديدا بمنافسات كأس الأمم المقامة في الكاميرون بالوقت الحالي، بمشاركة منتخبنا الوطني المصري والذي يستعد لمواجهة كوت ديفوار غدا الأربعاء ضمن منافسات ثمن نهائي كأس أمم إفريقيا 2021 والذي يشهد العديد من المواجهات القوية بداية من السادسة مساء اليوم.

المواجهة الأولى اليوم الثلاثاء ستجمع بين السنغال والرأس الأخضر في السادسة مساء بتوقيت القاهرة وتنقل على قناة بي إن سبورتس ماكس 1 والحاصلة على حقوق نقل مباريات كأس الأمم الإفريقية2021 بشكل حصري، وسط آمال وتطلعات من المنتخب السنغالي في الفوز وتخطي عقبة كاب فيردي الذي يبحث عن تحقيق مفاجأة.

بالطبع ستتابع الجماهير المصرية هذا اللقاء، في ظل قرعة تصفيات كأس العالم 2022 التي أسفرت عن وقوقع منتخب مصر ضد منتخب السنغال، حيث تقام مواجهة الذهاب يوم 24 مارس المقبل فيما تقام مباراة العودة في السنغال يوم 29 من الشهر ذاته.

المنتخب السنغالي صعد إلى ثمن النهائي بعدما تصدر مجموعته برصيد 5 نقاط، فيما صعد منتخب كاب فيردي إلى الدور ذاته عقب احتلاله المركز الثالث، برصيد 4 نقاط ليصعد كأفضل ثوالث.

المباراة الثانية اليوم ستجمع بين المغرب ومالاوي في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، وسط تطلعات مغربية بالفوز ومواصلة الانتصارات بعدما صعد منتخب المغرب إلى هذا الدور كمتصدر لمجموعته برصيد 7 نقاط، بعد فوزين وتعادل، ولكن المنافس لن يكون سهلا في ظل الأداء القوي الذي قدمه في دور المجموعات بعدما صعد محتلا المركز الثالث برصيد 4 نقاط ليصعد كأفضل ثوالث، باحثا عن تحقيق مفاجأة والفوز على المنتخب المغربي في مواجهة اليوم.

مباريات اليوم في كأس أمم إفريقيا

السنغال وكاب فيردي.. 6:00 مساء بتوقيت مصر 

المغرب ومالاوي.. 9:00 مساء بتوقيت مصر