ترتيب دوري اليد .. الزمالك في الصدارة والأهلي يواصل ملاحقته

كتب : سيد داود

الثلاثاء، 25 يناير 2022 12:02 م

shareicon

مشاركه

الأهلي والزمالك كرة يد

الأهلي والزمالك كرة يد

إنتهت منافسات الجولة الثالثة من المحرلة الثانية للمنافسة على اللقب بدوري المحترفين لكرة اليد، والذي أقيممت مبارياتها أمس الاثنين.

وبدأت مباريات الجولة بمواجهة نادي الزمالك ونظيره طلائع الجيش والتي حسمها الزمالك في اللحظات الأخيرة بعد أداء قوي من فريق طلائع الجيش على صالة نادي الزمالك، ولكن خبرة لاعبوا الزمالك حسمت الأمور في الثواني الأخيرة بتسجيل أحمد بشير هدف الفوز، لتنتهي المواجهة بنتيجة 31-30.

وفي المباراة الثانية حسم فريق سبورتنج مواجهة نظيره سموحة بالاسكندرية، بفارق 7 أهداف وبنتيجة 26-19، ليواصل سبورتنج تقديم عروضه القوية في البطولة.

وإختتمت مواجهات الجولة على صالة الأمير عبد الله الفيصل بالجزيرة، بمواجهة النادي الأهلي ونظيره البنك الأهلي، وإكتسح المارد الأحمر منافسه بفارق وصل إلى 13 هدف، وبنتبجة 22-35. 

وبهذه النتائج يواصل نادي الزمالك تصدره ترتيب الجدول برصيد 14 نقطة، ويلاحقه النادي الأهلي برصيد 12 نقطه وفي المرتبة الثالثة يأتي  سبورتنج برصيد 11 نقطة، وفي المركز الرابع يحل نادي طلائع الجيش برصيد 6.5 نقطة، ويتواجد البنك الأهلي في المركز الخامس 4 نقاط وفي المركز السادس والأخير في مرحلة المنافسة على اللقب يتواجد سموحة برصيد 3.5 نقطة. 

وتنطلق منافسات الجولة الرابعة من مرحلة الاياب للمرحلة الثانية في منافسات التتويج بدوري المحترفين لكرة اليد، يوم الخميس المقبل، وتكون أبرز مبارياتها الأهلي وطلائع الجيش.