إضاءة برج القاهرة إحتفالا بأولمبياد بكين الشتوية 2022

كتب : سيد داود

الثلاثاء، 25 يناير 2022 12:46 م

shareicon

مشاركه

برج القاهرة

برج القاهرة

أقامت السفارة الصينيه بالقاهرة احتفال في برج القاهرة الدولي بمناسبة بقاء 10 أيام على إفتتاح أولمبياد بكين 2022 الشتوي وشارك المهندس شريف العريان الأمين العام للجنة الأولمبية المصرية في الاحتفال ممثلا عن اللجنة الأولمبية المصرية.


وأكد المهندس شريف العريان أن إقامة الأحداث الرياضية في مواعيدها بانتظام دون تأجيل يصب في مصلحة الرياضة واختيار برج القاهرة الدولي أحد المعالم السياحية التاريخيه في مصر لإقامة الحفل من جانب السفارة الصينية بالقاهرة إختيار موفق للغاية.

وفي سياق الأحداث العالمية المقبلة تستعد مصر لإقامة أكثر من حدث رياضي دولي خلال عام 2022 بداية من الشهر المقبل، حيث تنظم مصر بطولة كأس العالم للرماية بندقية ضغط هواء ومسدس ضغط هواء في فبراير المقبل في مدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة.

كما تستعد صالة حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر لتنظيم بطولة كأس العالم للأندية لكرة السلة يوم 11 فبراير المقبل، وحتى 13 من الشهر نفسه.

الجدير بالذكر أن مصر قد نظمت أكثر من حدث عالمي خلال العام المنصرم أبرزها بطولة العالم للرجال لكرة اليد مصر 2021، وبطولة كأس العالم للجمباز مصر 2021 والدوري العالمي للكاراتيه مصر 2021، وكأس العالم للرماية سكت وخرطوش مصر 2021، وبطولة العالم للدراجات للشباب مصر 2021، والعديد من البطولات الأخرى للناشئين والشباب.