لعنة الزمالك تطارد بورجوس الإسباني قبل مواجهة كأس العالم للأندية للسلة

كتب : سيد داود

الثلاثاء، 25 يناير 2022 04:05 م

shareicon

مشاركه

فريق بورجوس الإسباني

فريق بورجوس الإسباني

يواجه فريق بورجوس الإسباني الذي يلعب مع نادي الزمالك في نصف نهائي كأس العالم للأندية لكرة السلة، فترة صعبة خلال الأيام الأخيرة، بعد أيام قليلة من وقوعه مع الأبيض في مواجهة قوية بالمونديال.

ويلاقي نادي الزمالك الفريق الإسباني يوم 11 فبراير المقبل على صالة حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر في تمام الثامنة بتوقيت القاهرة.

وتعرض بورجوس حامل لقب دوري أبطال أوروبا لخسارة مفاجأة على يد فريق داروفاساكا التركي، في المباراة الثالثة والفاصلة لربع نهائي البطولة الأوروبية ليودع على إثرها البطولة.

ويبدو أن لعنة نادي الزمالك طالت الفريق الإسباني، حيث اضطر الفريق لفسخ تعاقده مع اثنين من لاعبيه، الذين كان قد تعاقد معهم من أجل البطولة الأوروبية وكأس العالم المقبلة.

وفسخ بورجوس تعاقده مع الثنائي الأمريكي تيروس ماكجي وهايدن دالتون، اللذان يلعبا في مركزي لاعب الإرتكاز وصانع اللعب، ليعلن الفريق رسمياً إنهاء تعاقده مع الثنائي بعد قضائهم فترة قصيرة مع بطل أوروبا لكرة السلة.

وفي الدوري المحلي لم يتغير الوضع كثيراً، حيث يتواجد الفريق في المركز قبل الأخير بعد أن تعرض إلى 12 هزيمة من أصل 16 مباراة، وكانت أخر هزيمة له أمام نادي كاخا لابورال بنتيجة  ٦٩/٨٠.

جدير بالذكر أن بطولة كأس العالم لكرة السلة تقام لأول مرة في إفريقيا، وتستضيف مصر البطولة في الفترة من الحادي عشر وحتى الثالث عشر من شهر فبراير المقبل، والتي تقام على صالة الدكتور حسن مصطفى، بمشاركة نادي الزمالك، وبورجوس الإسباني ممثل أوروبا، وفلامنجو البرازيلي ممثل أمريكا الجنوبية، وليك لاند ماجيك الأمريكي بطل الـG-league وممثل الـNBA.