اختبار طبي لعمر هشام غدا لتحديد موقفه من لقاء الزمالك والتأمين

كتب : دينا نبيل

الثلاثاء، 25 يناير 2022 05:46 م

shareicon

مشاركه

عمر هشام

عمر هشام

يخضع عمر هشام لاعب كرة السلة بنادي الزمالك، لاختبار طبي في تدريبات الفريق غدا الأربعاء، لتحديد إمكانية لحاقه بمباراة الزمالك ومصر للتأمين في الجولة الختامية من المرحلة الترتيبية لدوري السلة.

وقال مصدر بجهاز السلة بالزمالك لـ"KORAPLUS" إن عمر هشام يعاني من إصابة بجزع في أربطة الكاحل، وخضع اللاعب لجلسات علاج مكثفة في الأيام الماضية، إلا أن الزمالك يرفض المغامرة في الدفع به، خاصة أن النادي مُقبل على المشاركة في كأس العالم.

وأضاف المصدر أن أحمد حاتم لاعب سلة الزمالك لن يلحق بمباراة فريقه أمام التأمين المقرر لها الجمعة، بسبب إصابته بفيروس كورونا وعدم تعافيه حتى الآن.

وشهدت الجولة الثالثة عشر من دوري سوبر كرة السلة أمس فوز فريق الزمالك على سبورتنج في ثاني ظهور للأمريكي ويليام فويجت المدير الفني الجديد للأبيض بنتيجة 80/82.

ترتيب دوري سوبر كرة السلة:

وصعد الأهلي لصدارة الترتيب برصيد 24 نقطة، وتراجع الاتحاد السكندري للمركز الثاني برصيد 23 نقطة، والجزيرة ثالثا برصيد 22 نقطة، والاتصالات رابعا برصيد 20 نقطة، وسبورتنج خامسا برصيد 18 نقطة، والزمالك في المركز السادس برضيد 18 نقطة، ومصر للتأمين سابعا برصيد 16 نقطة، وسموحة في المركز الثامن برصيد 15 نقطة.