سانت إيتيان تشهد الصلح بين ديالو وخيرة حمراوي بعد الافراج عنهن

كتب : حاتم شعبان

الثلاثاء، 25 يناير 2022 09:04 م

shareicon

مشاركه

أعلنت إدارة فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، انتهاء الخلاف بين ثنائي فريق السيدات، الفرنسية أميناتا ديالو، وزميلتها خيرة حمراوي الفرنسية من أصول جزائرية، والتى دامت بينهن أشهر، بعد اتهام الأخيرة للأولى بالمشاركة في ترويعها وتهديد حياتها للخطر.

وتعود أحداث الواقعة الى شهر أكتوبر الماضي، بعدما أمرت ديالو، إثنان ملثمان باختطاف زميلتها الجزائرية خيرة حمراوي والاعتداء عليها، بسبب أخذ مكانها في التشكيل الأساسي، بعدما انضمت من برشلونة إلى باريس، خلال صيف ميركاتو 2020.

وحدثت هذه الواقعة، خلال عودة الثنائي من تدريبات الفريق الباريسي نهاية الموسم المنصرم، واستقلت خيرة حمراوي سيارة صديقتها، لتتفاجئ باعتراض طريقهن ثنائي ملثم وقاموا بلكمها، وضربها على ساقيها بآلات حادة.

وقررت الشرطة الفرنسية آنذاك، اعتقال اللاعبة الفرنسية أميناتا ديالو، بعد ثبوتها أنها المخططة لتلك الواقعة، وقامت باستئجار هذا الثنائي، من أجل خطف زميلتها الجزائرية، وإبعادها عن التشكيل الأساسي.

وظهر الثنائي مساء اليوم، مع فريقهن للمرة الأولى منذ شهر أكتوبر الماضي، أمام سانت إيتيان وقادهن للفوز بخمسية نظيفة، بعد اعتقال الأولى واستدعاء الأخيرة، لفترات طويلة للإدلاء بإقوالها.

اللاعبتان أميناتا وخيرة، وضعتا خلافات الماضي جانبا، وشاركن معا مرة أخرى، وهي الأولى منذ القضية، واحتفل الثنائي بالصلح في أرض الملعب، وبالإضافة بظهورهن المائة مع باريس.