موسيماني: احترم الأهلي وشعاره وأحب جماهيره.. وتصريحات صلاح "طبيعية"

كتب : عبده الليثي

الأربعاء، 26 يناير 2022 01:39 ص

shareicon

مشاركه

تحدث الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي، عن مشاركته في كأس العالم للأندية ورفض التعقيب عن كواليس مفاوضات تمديد تعاقده مع المارد الأحمر خلال الفترة الحالية.

وقال موسيماني في تصريحاته عبر قناة "إم بي سي مصر" في برنامج "اللعيب": "أحترم نادي الأهلي كثيرًا وشعاره، ويجب أن أنتظر حتى يعلن النادي التفاصيل قبل أن أتحدث أنا"، مشيرًا عن تطورات مفاوضاته من أجل تجديد العقد.

وأضاف موسيماني: "أنا بحب جماهير الأهلي جدًا".

وعن المشاركة في كأس العالم للأندية، قال موسيماني: "هناك أندية صعبة للغاية في كأس العالم للأندية، والمواجهات تكون صعبة، نحن لا نمثل الأهلي فقط ولكن نمثل قارة بأكلمه، وأخر مشاركة حصلنا على ميدالية وصعدنا إلى منصات التتويج، وهذه المرة نسعى للتطور والتحسن ونصل إلى النهائي".

وتابع موسيماني: "إذا صعدنا للنهائي سيكون الفريق الآخر خائف بكل تأكيد طالما أننا نجحنا ووصلنا إلى النهائي، والوصول لهذه المباراة، أصبح كل شيء مفتوح وكل احتمال قد يحدث، ونحن فقدنا أكثر من لاعب خلال كأس العرب وأيضًا أمم أفريقيا على رأسهم بدر بانون وأكرم توفيق".

وأردف الجنوب إفريقي: "فقدان اللاعبين جزء من لعبة كرة القدم، وهناك لاعبين آخرين يستطيعوا تعويضهم، ولديهم الفرصة الآن ليظهروا إمكانياتهم، ولا يجب أن نقول أعذار بغياب لاعبين، نحن مثل الجنود من المفروض أن نقاتل من أجل الأهلي والقارة".

واستطرد موسيماني قائلًا: "الوصول مرتين متتاليتين لكأس العالم صعب جدًا، ومباريات البطولة قوية، ولعبنا أمام بايرن ميونخ ومدربه أخبرني أنه وجد صعوبات أثناء المباراة، ولدينا روح كبيرة داخل الفريق وهي عدم اليأس، وجئت للفريق وجدتها بالفعل وليس أنا من خلقها بين اللاعبين".

وعن تصريحات محمد صلاح بضرورة دعم الجماهير لمنتخب مصر، قال: "هو بيحمي الفريق وهو لاعب كبير وبيتصدى كقائد لجميع اللاعبين، وهذا شيء طبيعي يقوم به القائد، والجميع قبل المباراة يجب أن يتحدوا من أجل تجميع طاقتهم لدعم المنتخب وليس للانقسام لاتجاهات مختلفة لأننا لا نعرف ما سيحدث غدًا".