تقارير: برشلونة يُنهي اتفاقه لضم فرانك كيسي قبل مباراة مصر وكوت ديفوار

كتب : إيمان جمال

الأربعاء، 26 يناير 2022 01:48 م

shareicon

مشاركه

أنهى مسئولو نادي برشلونة الاتفاق حول صفقة مجانية جديدة، تنضم للنادي في الصيف المقبل، حيث يسعى النادي الإسباني إلى التعاقد مع اللاعبين المميزين، الذين تنتهي عقودهم مع أنديتهم في نهاية الموسم الجاري، في ظل الأزمة الاقتصادية التي يعاني منها النادي.

وأكد موقع "فوتبول إيطاليا"، اليوم الأربعاء، أن برشلونة أتم الاتفاق مع الإيفواري فرانك كيسي، لاعب وسط ميلان، على الانضمام للفريق الكتالوني، في الصيف المقبل، في صفقة انتقال مجانية.

وينتهي عقد نجم كوت ديفوار كيسي مع الروسونيري، بنهاية هذا الموسم، ولم يتم الاتفاق على تفاصيل العقد الجديد حتى الآن.

وأكدت الصحيفة، أن برشلونة تفوق على عدة أندية كبرى كانت ترغب في ضم كيسي، مثل توتنهام وباريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد وليفربول وآرسنال.

وأوضح التقرير، إلى أن كيسي لم يوقع أي عقود لفريق برشلونة حتى الآن، حيث يتواجد مع منتخب بلاده في كأس الأمم الأفريقية، ولكن البارسا أتم الاتفاق مع ممثليه على كل شيء.

كيسي يشارك حالياً مع منتخب الأفيال في بطولة كأس الأمم الأفريقية والتي تقام في الكاميرون، بل ونجحوا في احتلال قمة المجموعة السادسة متفوقة على غينيا الاستوائية وسيراليون والجزائر، حيث من المقرر أن يلتقي منتخب كوت ديفوار مع مصر، في السادسة من مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات دور الـ 16 ببطولة كأس الامم الأفريقية.

النجم الإيفواري البلغ من العمر 25 عاماً يقضي حالياً الـ6 شهور الأخيرة من عقده مع الروسونيري، ومن الواضح أنه يريد الرحيل بحلول نهاية الموسم خاصة مع وجود عروض متعددة لضمه حين نهاية عقده.