محمود فتح الله : منتخب مصر قادر على تخطي الأفيال بشرط استغلال أخطاء المنافس

كتب : الخطيب جمال

الأربعاء، 26 يناير 2022 03:27 م

shareicon

مشاركه

أكد محمود فتح الله نجم منتخب مصر السابق ومدرب فريق بيراميدز الحالي على قوة مباراة الفراعنة أمام كوت ديفوار المقرر لها في السادسة مساء اليوم الأربعاء في الدور ثمن النهائي لبطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا في الكاميرون.
وقال فتح الله في تصريحات خاصة لـ"koraplus" :" منتخب كوت ديفوار لم يقدم أي مباراة قوية في النسخة الحالية لأمم أفريقيا سوى مباراة الجزائر الأخيرة، ويرجع لك لتراجع مستوى محاربي الصحراء في البطولة".
وأضاف المدافع الدولي السابق قائلا:" هناك أخطاء كثيرة لدى منتخب كوت ديفوار وهناك ثغرات في كل صفوف الأفيال، وعلى كيروش أن يستغلها في مباراة اليوم لتحقيق الفوز".
وأشار فتح الله إلى أن فوز المنتخب الإيفواري على الجزائر بثلاثية هو ما دفع البعض للتهويل من لقاء اليوم، وشدد على أن أي مدير فني درس كوت ديفوار جيدا يستطيع أن يتغلب على الأفيال.
وأوضح أن حظوظ منتخب مصر كبيرة في تخطي عقبة المنتخب الإيفواري، خاصة وأن منتخب الفراعنة بؤدي بشكل أفضل في الأدوار الإقصائية عما يؤديه في دور المجموعات، مضيفا أنه لابد أن يكون هناك روح قتالية للاعبي المنتخب في اللقاء وأن يضع المدير الفني تشكيل مناسب بدون تأليف.