عمار حمدي يطلب الرحيل عن الأهلي بسبب موسيماني

كتب : ريهام حمدي

الأربعاء، 26 يناير 2022 04:25 م

shareicon

مشاركه

طالب عمار حمدي، لاعب الأهلي، الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء، للعب في أحد الأندية على سبيل الإعارة، بعدما ابتعد عن حسابات الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأحمر.

علم "koraplus" أن هناك أزمة بين موسيماني وعمار حميد، بعدما وضع المدير الفني للأهلي، اللاعب في التقسيمة الاحتياطية لمباراة الأحمر وسموحة، المقرر إقامتها في الخامسة من مساء غد الخميس، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مباريات دور المجموعات ببطولة كأس الرابطة.

واستبعد عمار حمدي من التشكيل الأساسي للمباراة خلال تدريبات الأهلي أمس وأول أمس، ما أغضب اللاعب، ليحضر وكيل أعماله إلى مقر القلعة الحمراء، بعدما طلب عمار الخروج على سبيل الإعارة في حالة لم يشارك مع موسيماني في الفترة المقبلة.

وكان موسيماني ينوي ضم عمار حمدي إلى قائمة الفريق في مباراته أمام سموحة، قبل أن يتعرض للإصابة بكدمة في وجه القدم، خلال مران الأهلي بالأمس، ليتم استبعاده من القائمة اليوم، وهو ما سبق وأكده "koraplus" من قبل وفقًا لمصدر بالفريق أن عمار حمدي أصبح خارج حسابات بيتسو موسيماني، في المباراة المقبلة للأهلي أمام سموحة، مشددًا على أن اللاعب لن يكون في التشكيل الأساسي للأحمر خلال هذه المباراة.