المنتخب السعودي ينهي تحضيراته استعدادا لمواجهة عمان بتصفيات المونديال

كتب : كورة بلس

الأربعاء، 26 يناير 2022 05:01 م

shareicon

مشاركه

المنتخب السعودي

المنتخب السعودي

يختتم المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، مساء اليوم الأربعاء، تحضيراته استعدادا لمواجهة نظيره العماني مساء غدٍ الخميس.

ويستعد المنتخب السعودي متصدر المجموعة الثانية بـ16 نقطة، لمواجهة نظيره العماني، الخميس، ضمن الجولة الجولة السابعة، من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال 2022، قبل أن يطير إلى مواجهة اليابان مطلع فبراير المقبل، لحساب الجولة الثامنة.

وسيحتضن الملعب الرئيس بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة (ملعب المباراة) الحصة التدريبية الأخيرة، التي ستكون مخصصة للنواحي البدنية والترفيهية مع بعض التدريبات الفنية الخفيفة.

وكان المنتخب السعودي قد أدى مرانه الرئيسي والذي تنوعت فقراته ما بين لياقية وبدنية وتكتيكية مع مناورة كروية على كامل مساحة الملعب، طبق فيها المدير الفني الفرنسي هيرفي رينارد الطريقة التي سيلعب بها مع التركيز على القائمة التي سيبدأ بها،  والتي لن تختلف كثيراً عن تشكيلته في آخر مباراتين خاضهما الأخضر باستثناء عودة سالم الدوسري الذي لم يشارك فيهما بسبب إصابته، وغياب القائد سلمان الفرج للإصابة.

وفي سياق أخر، أجرى رئيس اتحاد كرة القدم ياسر المسحل اتصالاً هاتفياً بنائب رئيس الاتحاد العماني رئيس بعثة المنتخب محسن بن حمد المسروري، اطمأن خلاله على سلامة الأشقاء العمانيين أعضاء المنتخب، بعد إصابة 3 منهم لاعبين وإعلامي بكورونا.

وتمنى المسحل الشفاء العاجل للثلاثي المصاب، وطيب الإقامة للأشقاء العمانيين في بلدهم الثاني المملكة العربية السعودية، بحسب ما نشرته الصحف هناك.