جمال علام: كيروش اعترف لي بالخطأ.. ولن نتحدث معه حاليًا بشأن العقد

كتب : محمد نور

الأربعاء، 26 يناير 2022 11:26 م

shareicon

مشاركه

تحدث جمال علام رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة عن تأهل منتخب مصر اليوم لربع نهائي كأس الأمم الأفريقية على حساب كوت ديفوار.

وفاز منتخب مصر على كوت ديفوار بركلات الترجيح بنتيجة 5-4 بعدما إنتهى الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل السلبي ليضرب موعدًا ناريًا أمام نظيره المغربي في ربع نهائي البطولة والذي سيقام بينهما يوم الأحد القادم في تمام الخامسة مساءًا.

وقال علام في تصريحاته ببرنامج "مساء أون تايم" مع الإعلامي مدحت شلبي: "بالرغم من الانتقادات العديدة للجهاز الفني، دعمنا المنتخب والمدير الفني حتى رأينا الأداء الرجولي من أولاد مصر الذين أثبتوا أن لاعبي منتخب مصر يظهروا في وقت الشدة". 

وواصل: "اللاعبين تعاهدوا على تمثيل منتخب مصر بأقصى جهودتهم، ونجحوا اليوم في الروح المعنوية العالية والمنتخب أظهر شخصيته المعتادة بالبطولات الكبرى".

وأكمل: "تحدث مع كيروش مدرب المنتخب وأخبرته بألا يستمع لأي كلمة تتقال بشأن مصيره مع المنتخب، وإن شاء الله نُتوج بالبطولة الأفريقية الثامنة هذه النٌسخة". 

وتابع: "كيروش اعترف لي بوجود أشياء خطأ حدثت بالتشكيل وأن هدفه كان أن يقوم بعمل أداء مفاجيء للجماهير، وأنه قام بتجربة هذه التعديلات، مرة وإتنين وتلاتة لكنه لم يُوفق في المباريات". 

وأضاف: "محمد صلاح كان يتحدث بحرقة وأن المصريين يجب عليهم تشجيع فريقهم كمنتخب مصر". 

وأنهى: "غير صحيح أننا حددنا موعدًا لاجتماع مع كيروش بشأن تفاصيل التعاقد ولم نتحدث عن هذه الأمور حتى لا يحدث هزة لأداء الجهاز الفني والمنتخب وخاصة أن هناك تصفيات كأس العالم بعد أمم أفريقيا".