شاهد تصدي أبو جبل من جميع الزوايا

الخميس، 27 يناير 2022 12:18 م

shareicon

مشاركه

قدم محمد أبو جبل، حارس مرمى منتخب مصر، أداءً مُميزًا، بعدما شارك بديلاً في مباراة مصر وكوت ديفوار، في الدقائق الأخيرة من المباراة عقب إصابة محمد الشناوي، حارس مرمى الفراعنة، في الدقيقة 85 من زمن المباراة، التي امتدت لشوطين إضافيين، بعدما سيطر التعادل السلبي على أحداث المباراة التي أقيمت بين المنتخبين في إطار منافسات دور الـ16 ببطولة كأس الأمم الأفريقية، وانتهت بفوز الفراعنة بركلات الجزاء الترجيحية، بنتيجة 5/4.

وتألق محمد أبو جبل وتصدى لركلة الجزاء الثالثة لمنتخب كوت ديفوار، ليقود الفراعنة للتأهل لدور الثمانية لملاقاة منتخب المغرب، في المباراة المقرر إقامتها في الخامسة من مساء يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات دور ربع النهائي من بطولة كأس الأمم الأفريقية، المقرر إقامتها على ملعب أحمدو أهيدجو.

وتأهل المنتخب المغربي إلى منافسات ربع النهائي بعد فوزه على نظيره مالاوي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء الماضي، ضمن منافسات دور الـ16 بالبطولة الإفريقية.

ونشر الحساب الرسمي لقناة بي إن سبورت، عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، تصدي محمد أبو جبل، لركلة جزاء كوت ديفوار من جميع الزوايا، بعدما كان واحدًا من أبطال مباراة مصر وكوت ديفوار وساهم في تأهل الفراعنة إلى منافسات دور ربع النهائي.