الإسماعيلي يتعادل سلبيًا مع المقاولون العرب في كأس الرابطة

كتب : إيمان جمال

الخميس، 27 يناير 2022 02:34 م

shareicon

مشاركه

أنتهت مباراة الإسماعيلي والمقاولون العرب، التي تجمع بينهما ظهر اليوم الخميس، في إطار منافسات الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات ببطولة كأس الرابطة، حيث يتواجد الفريقين في المجموعة الثانية التي تضم إلى جوارهما أندية: "الأهلي وسموحة والجونة والبنك الأهلي".

تعادل الإسماعيلي والمقاولون العرب، سلبيًا، بعدما فشل كلا الفريقين استغلال الفرص التي أتيحت لهما خلال المباراة، ليتقاسموا نقطة التعادل.

تصدر الإسماعيلي قمة المجموعة الثانية ببطولة كأس الرابطة برصيد 6 نقاط، ويليه الجونة في المركز الثاني برصيد 5 نقاط، وجاء المقاولون العرب في المركز الثالث برصيد 5 نقاط، فيما يحتل سموحة المركز الرابع برصيد 4 نقاط، يحتل الأهلي المركز الخامس في جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط،وأخيرًا البنك الأهلي في المركز السادس برصيد 3 نقاط أيضًا.

وبدأ الإسماعيلي المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: عمر وائل.

خط الدفاع: عصام صبحي، باهر المحمدى، محمد هاشم، محمد دسوقي.

خط الوسط: محمد مخلوف، محمود دونجا وأمامهما محمد عبد السميع وعبد الرحمن مجدى ووجيه عبد الحكيم.

خط الهجوم: كارميلو.

فيما بدأ المقاولون العرب المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: حسن شاهين.

خط الدفاع: أمير عابد، محمد سمير، محمود عزت، كريم مصطفى.

خط الوسط: حسن الشامى، أحمد داودا، محمد مجلي، لويس إدوارد، عماد فتحي.

خط الهجوم: أمادو نياص.

أحداث المباراة

الشوط الأول

الدقيقة 3: بداية قوية وركلة ركنية أولى للمقاولون العرب على يمين مرمى الإسماعيلي، نفذت بتمريرة قصيرة للويس إدواردو الذي استغلها في إختراق منطقة الجزاء ثم مرر كرة عرضية أرضية أبعدها الدفاع سريعا إلى وسط الملعب.

الدقيقة 16: كرة عرضية من حسن الشامي من مخالفة من خارج منطقة الجزاء لصالح المقاولون العرب شتتها الدفاع بنجاح.

الدقيقة 24: كرة عرضية من مخالفة من الطرف الأيسر لصالح المقاولون العرب عن طريق عماد فتحي مررها كريم مصطفى قبل أن يشتتها دفاع فريق الإسماعيلي بنجاح بعيدا عن مناطق الخطورة.

الدقيقة 39: تصويبة من محمد سمير من مخالفة من خارج يسار منطقة الجزاء لصالح المقاولون العرب مرت أعلى العارضة.

نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

الشوط الثاني

الدقيقة 55: كرة عرضية من ركلة ركنية من الطرف الأيمن لصالح المقاولون العرب عن طريق حسن الشامي مررها عماد فتحي لكن شتتها الدفاع بنجاح.

الدقيقة 72: تمريرة من عبد الله ياسين إلى ممادو نياس الذي مررها إلى أبو عجيلة داخل منطقة الجزاء سددها لكن تصدي رائع من عمر رضوان حارس مرمى الإسماعيلي.

الدقيقة 88: تمريرة سحرية من فيرناندو إلى سايكو كونتيه الذي سدد الكرة من يمين منطقة الجزاء لكن تصدي رائع من حسن شاهين حارس مرمى المقاولون العرب.

الدقيقة 90+3: كرة عرضية من الطرف الأيسر لصالح الإسماعيلي عن طريق هاشم لكنها ارتطمت بالعارضة ليشتتها حسن الشامي مدافع المقاولون العرب.