تعافي منذر الكبير ومحمد علي من فيروس كورونا قبل مباراة تونس وبوركينا فاسو

كتب : إيمان جمال

الجمعة، 28 يناير 2022 01:40 م

shareicon

مشاركه

تعافي التونسي منذر الكبير، المدير الفني للمنتخب التونسي، واللاعب محمد علي بن رمضان، من الإصابة بفيروس كورونا، بعدما جاءت نتيجة المسحة الطبية التي خضعت لها بعثة نسور قرطاج في الكاميرون، سلبية للثنائي، وذلك قبل مباراة تونس وبوركينا فاسو، المقرر إقامتها في إطار منافسات دور ربع نهائي كأس الأمم الأفريقية 2021، يوم السبت المقبل.

وجاءت فحوص فيروس كورونا لكل من  مدرب المنتخب التونسي منذر الكبير واللاعب محمد علي بن رمضان جاءت سلبية صباح اليوم، لتضاف إلى نتيجة محمد علي بن حميدة التي جاءت سلبية يوم أمس الخميس، لتستعد بعثة المنتخب التونسي لمغادرة دوالا باتجاه غروا ظهر اليوم، استعدادا للمباراة المرتقبة أمام بوركينا فاسو.

وأعلن منذر الكبير تعافيه من فيروس كورونا، قبل مواجهة بوركينا فاسو وكتب عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "الحمد لله ظهرت اختبارات كوفيد التي أجريتها هذا الصباح سلبية"، مضيفًا: "أدعو الله بالشفاء لكل من ابتلي بهذا الفيروس اللعين، بارك الله في كل من دعا لي بالخير وبالشفاء وحفظنا الله جميعا من كل وباء ومن كل بلاء".

ومن المنتظر أن يلتحق منذر الكبير ببعثة "نسور قرطاج" بمدينة جاروا الكاميرونية التي تحتضن اللقاء المرتقب أمام بوركينا فاسو.

عانى منتخب تونس من تفشي الإصابات بفيروس كورونا بين صفوفه، وكان غيلان الشعلالي أحدث اللاعبين الذين جاءت نتيجة فحصهم إيجابية.