الفيل الإيفواري واحتفال الأسود.. رزاق سيسيه مكسب الزمالك من كأس الرابطة "صور"

كتب : محمد نور

الجمعة، 28 يناير 2022 07:24 م

shareicon

مشاركه

قدم اللاعب الإيفواري رزاق سيسيه نجم فريق الزمالك مباراة رائعة قاد فيها فريقه للانتصار الأول ببطولة كأس الرابطة على حساب سيراميكا كليوباترا.

وفاز الزمالك على حساب سيراميكا كليوباترا بثلاثية مقابل هدف في المباراة التي جرت بين الفريقين اليوم على ملعب ستاد المقاولون العرب، ضمن مواجهات الجولة الرابعة لمباريات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الرابطة.

شهد اللقاء تسجيل سيسيه للهدف بالدقيقة الـ27 من عمر الشوط الأول، ليسجل بذلك الهدف الأول له منذ آخر هدف سجله في 1 مايو 2021 خلال إعارته لصفوف فريق الاتحاد السكندري أمام سموحة بالدوري.

كما كان رزاق سيسيه له الفضل الأكبر في تسجيل الهدف الثالث بعد قيادته لهجمة مرتدة من منتصف الملعب وتوغل داخل منطقة جزاء سيراميكا كليوباترا برغم تعرضه لشد عضلي ليسدد عرضية التي اصطدمت بمدافع سيراميكا إلى المرمى.

وأشاد جماهير الزمالك بالأداء الكبير الذي قدمه سيسيه اليوم أمام سيراميكا كليوباترا حيث اعتبروا اللاعب هو المكسب الأكبر للأبيض ببطولة كأس الرابطة، كما أشادوا باحتفال اللاعب على طريقة الأسود.

وكان قبل أسبوعين قد اتفق مسئولو نادي الزمالك مع سيسيه علي تجديد عقده لمدة 3 مواسم تبدأ من الموسم القادم بعد المستوي المميز الذي قدمه اللاعب منذ عودته من الإصابة.

وكان يتبقي لسيسيه موسم واحد بعقده مع الأبيض حيث كان يحق له التوقيع لأي نادي بداية من يناير الجاري.