روني يرفض تدريب إيفرتون

كتب : همام الطوخي

الجمعة، 28 يناير 2022 08:42 م

shareicon

مشاركه

واين روني

واين روني

رفض واين روني إجراء مقابلة للحصول على وظيفة المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي إيفرتون الإنجليزي.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية أن المهاجم الأسبق لإيفرتون، الذي حقق نتائج جيدة رغم الظروف الصعبة لفريق ديربي كاونتي، ارتبط اسمه في العديد من وسائل الإعلام بتدريب إيفرتون عقب إقالة رافاييل بينيتز من منصبه.

وقال روني في مؤتمر صحفي لفريق ديربي اليوم الجمعة: "إيفرتون فتح خط اتصال مع وكيلي وطلب إجراء مقابلة للوظيفة الخالية، وهو ما رفضته".

وأضاف: "أعتقد أنني سأصبح مدربا في الدوري الإنجليزي الممتاز، وأعتقد أنني مستعد لهذا، وإذا كان هذا مع إيفرتون يوما ما في المستقبل سيكون هذا شيئا عظيما".

وتابع: " لدي وظيفة هنا أقوم بها مع ديربي كاونتي وهي وظيفة مهمة بالنسبة لي".

وأشار روني إلى أنه اضطر للتفكير طويلا بشأن العرض، مؤكداً أنه تم التواصل مع وكيل أعماله وكان قراراً صعباً عليه أن يرفض العرض.

وقال روني الأسبوع الماضي إنه شعر بالإطراء بعد التكهنات التي ربطت اسمه بتدريب إيفرتون، ولكن في تلك المرحلة لم يكن هناك أي اتصال من جانب فريق إيفرتون.

ويبحث إيفرتون لتعيين مدربا خلفا للمقُال رافائيل بينيتيز، إذ أجرى النادي لقاءات مع فرانك لامبارد وفيتور بيريرا ودونكان فيرجسون الذي يقضي مهمة المدرب المؤقت حاليا.

ويحتل كاونتي الذي يتولى روني مهام تدريبه المركز قبل الأخير  برصيد 14 نقطة.

وانضم روني لفريق إيفرتون عندما كان يبلغ تسعة أعوام، وشارك للمرة الأولى مع الفريق الأول وهو يبلغ 16 عاما في عام 2022، قبل أن ينتقل لمانشستر يونايتد بعدها بعامين، ثم عاد وانضم لإيفرتون مرة أخرى في موسم 2017 - 2018.