تقارير.. حليلوزيتش يجهز مفاجأة بتشكيل المغرب أمام الفراعنة في كأس الأمم

كتب : أحمد حسين

السبت، 29 يناير 2022 09:49 ص

shareicon

مشاركه

منتخب المغرب

منتخب المغرب

كشفت تقارير صحفية مغربية في الساعات الأخيرة، عن تجهيز وحيد حليلوزيتش المدير الفني لمنتخب أسود الأطلس، لمفاجأة في تشكيل الفريق، خلال مواجهة المنتخب المصري بكأس الأمم الإفريقية المقامة حاليا بالكاميرون وتستمر حتى السادس من يناير المقبل.

ومن المقرر أن يلتقي المنتخب المصري مع نظيره المغربي في الخامسة مساء غد الأحد، على ملعب أحمدو أهيدجيو، ضمن الدور ربع النهائي ببطولة كأس الأمم الإفريقية.

وقالت صحيفة المنتخب المغربية، إن حليلوزيتش يفكر في مفاجأة المنتخب المصري بإحداث بعض التعديلات على تشكيل منتخب أسود الأطلس خلال المواجهة المرتقبة التي تجمع المنتخبين.

وأوضحت الصحيفة أن المدرب البوسني يدرس الاعتماد على أحد الثنائي طارق تيسودالي أو عز الدين أوناحي في قيادة خط الوسط المغربي خلال مباراة الفراعنة.

وأشارت الصحيفة أيضا إلى أن حليلوزيتش يفكر في الاعتماد على زكرياء أبو خلال بخط الهجوم، وذلك لخداع المنتخب المصري خلال المباراة المقبل.

جدير بالذكر أن أخر مواجهة بين المنتخبين في بطولة كأس الأمم الإفريقية، كانت في نسخة 2017 بالجابون، في ذات الدور أيضا ربع النهائي وفاز المنتخب المصري بهدف دون رد، سجله محمود عبدالمنعم كهربا في الدقيقة 88.