اتحاد السلة يوضح عبر "كورة بلس" نظام الأدوار الإقصائية لدوري السوبر

كتب : سيد داوُد

السبت، 29 يناير 2022 11:25 ص

shareicon

مشاركه

دوري سوبر السلة

دوري سوبر السلة

أعلن الاتحاد المصري لكرة السلة نظام الأدوار الإقصائية بدوري السوبر لكرة السلة، والذي كان قد انتهى منه أمس مواجهات المرحلة الترتيبة للمنافسة على اللقب.

وأسفر الترتيب النهائي للبطولة عقب فوز الاتحاد السكندري على الأهلي، تصدر الفريق السكندري لجدول ترتيب البطولة، ووصافة النادي الأهلي وتواجد في المركز الثالث الجزيرة، بينما حسم الاتصالات المركز الرابع، فيما جاء الزمالك خامساً وسبورتنج سادسا، ومصر للتأمين سابعاً وفي نهاية الترتيب تواجد سموحة.

لتكون مواجهات الدور ربع النهائي بنظام البيست أوف 5 كما يلي:

الأهلي × مصر للتأمين 
الاتحاد × سموحة
الجزيرة × سبورتنج 
الزمالك × المصرية للاتصالات

وأكد أحمد كامل رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة السلة في تصريحات خاصة لـ"koraplus" أن الأدوار الإقصائية في البطولة ستقام بنظام "Best of 5"، وليس "Best of 3".

وأوضح كامل أن كل الأدوار ستكون بنظام الـ "Best of 5" في مباريات السيدات والرجال ماعدا ربع نهائي السيدات سيقام هو فقط بنظام الـ "Best of 3"، على أن تستكمل باقي المنافسات بنظام الـ "Best of 5".

جدير بالذكر أن ربع نهائي دوري السوبر لكرة السلة للرجال ستقام مبارياته في بداية شهر مارس المقبل، حيث ستشهد الفترة المقبلة توقف للبطولات المحلية، من أجل استعدادت منتخب مصر لتصفيات كأس العالم، وبطولة كأس العالم لكرة السلة للأندية.