مجلس التايكوندو يجتمع بالمدربين والحكام بنادي الزهور

كتب : سيد داوُد

السبت، 29 يناير 2022 01:42 م

shareicon

مشاركه

عقد مجلس إدارة الاتحاد المصرى للتايكوندو برئاسة محمد مصطفى، إجتماعا مطولا مع المدربين والحكام بصالة اللواء أحمد فولى بنادى الزهور، حضر الاجتماع من قبل اتحاد التايكوندو كل من محمد مصطفى رئيس الاتحاد وخالد محمود نائب رئيس الاتحاد واعضاء المجلس مصطفى تعلب وحازم قنديل ومحمد احمد فولى وسحر عبد الحق رئيسة لجنة الباراتايكوندو.

وتواجد عدد كبير من المدربين من جميع انديه مصر الذين حرصوا على المشاركة حيث تم مناقشة العديد من الامور المهمة ابرزها التقارب بين المدربين ومسئولوا الاتحاد بشكل مباشر، وجهه لوجه والاستماع لمشاكل كافة المدربين فى جميع الانديه والقطاعات والعمل على حلها بسرعة ويسر.


وقام مجلس الادارة بالشد من ازر منتخب الباراتايكوندو والذى يستعد للمشاركة فى بطولة أفريقيا، خلال شهر فبراير المقبل ببعثة يرأسها حازم قنديل عضو مجلس الادارة وفى حضور سحر عبد الحق رئيسة لجنة الباراتايكوندو، ومحمود شلبى رئيس لجنة المدربين ومجدى عبد المحسن رئيس اللجنة العليا للحكام ومحمد عادل رئيس لجنة الكروجى وعلى نور رئيس لجنة البومزا.


ووجه محمد مصطفى رئيس مجلس إدارة الاتحاد الشكر لمجلس إدارة نادى الزهور برئاسة محمد الدمرداش على استضافة لقاء مسئولوا الاتحاد  بالمدربين والحكام، بالاضافة الى استضافته لمعسكر منتخب الباراتايكوندو الذى يستعد للسفر الى النيجر للمشاركة فى بطولة افريقيا وقدم المستشار الشكر للكابتن مصطفى زكى رئيس الجهاز الفنى بنادى الزهور.


ومن جانبه أكد محمد مصطفى رئيس الاتحاد، أن أسرة التايكوندو يد واحده، سواء مجلس إدارة أو لاعبين أو أجهزة فنية وحكام وأن هذا الإجتماع هو الأول ولن يكون الاخير، ولدينا استراتيجية كمجلس إدارة للنهوض باللعبة فى كافة القطاعات، سواء على المستوى التدريبى أو الفنى وأيضا من الناحية التحكيمية والإهتمام بحكامنا.