وحيد حاليلوزيتش: مباراة مصر ستشهد "حرب تكتيكية" ونحتاج للتضحية للانتصار

كتب : مُهاب ممدوح

السبت، 29 يناير 2022 02:39 م

shareicon

مشاركه

مدرب المغرب

مدرب المغرب

تحدث وحيد حاليلوزيتش المدير الفني لمنتخب المغرب، عن مواجهة مصر غدا الأحد في ربع نهائي كأس أمم إفريقيا، وذلك بعد صعود الفراعنة إلى هذا الدور عقب الفوز على كوت ديفوار بركلات الترجيح، فيما صعد الأسود على حساب مالاوي بالفوز بهدفين مقابل هدف.

وقال حاليلوزيتش في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء: "بالطبع مواجهة مصر ستكون صعبة، فهناك منافسة تاريخية بين المنتخبين في مختلف المنافسات، ولكن يظل عنصر التكافؤ هو السمة الدائمة".

وأضاف: "لاعبو منتخب المغرب يرغبون في الذهاب بعيدا خلال أمم إفريقيا، وسيكون هناك منافسة كبرى ضد مصر، المنتخب المصري أكثر خبرة لكننا نمتلك الطموح للظهور بشكل مميز وتخطي عقبة ربع النهائي، رغم مواجهتنا لفريق عظيم مثل منتخب مصر".

وتابع: "الجمهور المغربي ينتظر منا الانتصار في مباراة الغد، يجب التضحية وتضامن الجميع، من جانبي سأضع أحسن خطة و أفضل تكتيك لتحقيق الفوز وإسعاد الجماهير المغربية".

وواصل: "المباراة ستكون عبارة عن حرب تكتيكية، منتخب مصر لديه تجربة كبيرة، من جانبنا المباريات التي لعبناها لحدود الساعة تمكنا خلالها من العودة بقوة بعد تلقينا للهدف الأول، أعد أن خط هجومنا سيكون أكثر فعالية".

وأتم: "المباراة ستلعب على جزئيات صغيرة وستكون تكتيكية أكثر، المنتخب المغربي صحيح أنه أكثر استحواذا على الكرة، لكن المنتخب المصري يلعب جيدا ومنظم بشكل جيد، ستكون مباراة قوية، اللعب في الساعة الرابعة بتوقيت الكاميرون لن يؤثر علي ربما يؤثر على اللاعبين لذلك قمنا ببرمجة الحصص التدريبية على الساعة الرابعة خلال هذا الأسبوع، إلا أن هذا ليس عذرا فتقديم التوقيت مفروض علينا وعلى الخصم".

وختم حديثه قائلا: "لدينا لاعبين رائعين قادرين على صناعة الفارق، ونبحث دائما عن الظهور بشكل يليق باسم المنتخب المغربي".