رئيس اتحاد الملاكمة يكشف لـ"كورة بلس" استعدادات المنتخبات للبطولات الدولية

كتب : حسام زايد

السبت، 29 يناير 2022 06:21 م

shareicon

مشاركه

تحدث الدكتور عبدالعزيز غنيم رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري للملاكمة في تصريح لـ"kora plus" عن استعدادات المنتخبات الوطنية للمشاركة في البطولات الدولية خلال الفترة المقبلة.

وأكد غنيم أن أول بطولة دولية للمنتخبات الوطنية هي بطولة الحزام الذهبي في شهر أبريل المقبل وتستضيفها رومانيا، ثم بطولة العالم للسيدات في مايرو المقبل بتركيا، وبعدها دورة ألعاب البحر المتوسط التي تستضيفها الجزائر في يونيو المقبل.

وقال غنيم: "المنتخبات الوطنية تستعد للمشاركة في البطولات الدولية المجدولة خلال الفترة المقبلة، ويضع الاتحاد آمالا كبيرة على أبطال المنتخبات الوطنيةو بمختلف فئاتها لتحقيق النجاحات المرجوة خلال المشاركات القارية والدولية".

وأضاف: "ستقام تجارب على اختيارات اللاعبين واللاعبات على مستوى محافظات مصر، خلال الفترة من 5 إلى 9 فبراير المقبل، في مركز شباب المعادي، بهدف اختيار أفضل العناصر للنضمام للمنتخبات الوطنية".

وأشار غنيم إلى أن البطولة العربية للناشئين والشباب التي كان مقررا أن تستضيفها مصر خلال الفترة من 15 إلى 20 فبراير المقبل، تم تأجيلها بالتنسيق مع الاتحاد العربي، بناء على طلب من المنتخبات العربية الآسيوية، لارتباطها بالمشاركة في البطولة الآسيوية، وتقرر تأجيل البطولة العربية إلى شهر يونيو المقبل في مصر.