مواعيد مباريات اليوم الأحد 30 – 1 – 2022 والقنوات الناقلة.. مصر تواجه المغرب

كتب : إيمان جمال

الأحد، 30 يناير 2022 09:59 ص

shareicon

مشاركه

يشهد جدول مباريات اليوم الأحد 30 – 1 – 2022، إقامة عدد من المباريات الهامة في بطولتي كأس الأمم الأفريقية، التي تستضيفها الكاميرون، خلال الفترة الجارية، والمقرر استمرارها حتى يوم 6 فبراير الجاري، حيث ستشهد مباريات اليوم مواجهة عربية خالصة بين مصر والمغرب، في إطار منافسات دور ربع النهائي، فيما تواصل منافسات كأس الرابطة المصرية، التي تُقام خلال الفترة الجارية، بدون اللاعبين الأفارقة، بمباراة الأهلي والبنك الأهلي، في الجولة الخامسة للمجموعة الثانية التي تضم إلى جوارهما أندية: "سموحة والإسماعيلي والمقاولون العرب والجونة".

يلتقي منتخب مصر نظيره المغربي، مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس الأمم الأفريقية، المقرر إقامتها على ستاد أحمدو أهيدجو، حيث سيلتقي المنتخب الفائز من المباراة منتخب الكاميرون، في مباراة نصف النهائي.

فيما يلتقي الأهلي والبنك الأهلي، ظهر اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة الخامسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس الرابطة، بعدما ودع الأهلي المنافسة رسميًا باحتلاله المركز الأخير في ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط.

مواعيد مباريات اليوم الأحد 30 – 1 – 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباريات كأس الأمم الأفريقية اليوم

تُقام مباراة مصر والمغرب، في الخامسة من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 1 Max، و9 قنوات أخرى طالع تفاصيلهم من هنا.

تُقام مباراة السنغال وغينيا الإستوائية، في التاسعة من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 1 Max.

موعد مباريات كأس الرابطة المصرية اليوم

تُقام مباراة الأهلي والبنك الأهلي، في الثانية من ظهر اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة أون تايم سبورت، والبث المباشر لموقع كورة بلس.

تُقام مباراة المصري وإيسترن كومباني، في الثانية من ظهر اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة أون تايم سبورت 2.

تُقام مباراة بيراميدز والمقاصة، في الثانية من ظهر اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة أون تايم سبورت 3.