"كورة بلس" يكشف موقف الأهلي من قيد بواليا لمواجهة أزمة الهجوم في المونديال

كتب : عمرو ثروت

الأحد، 30 يناير 2022 10:30 ص

shareicon

مشاركه

كشفت مصادر داخل النادي الأهلي، حقيقة الأنباء التي تردد خلال الساعات الماضية، حول إمكانية التفكير في إعادة قيد الكونغولي والتر بواليا، مهاجم الفريق الذي قام مؤخرًا بفسخ تعاقده مع مالاتيا سبور التركي، الذي رحل إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية في الصيف الماضي، خاصة أن الأحمر يواجه أزمة في خطه الهجومي قبل المشاركة في كأس العالم للأندية، بالإنارات، بعد إصابة الجنوب إفريقي بيرسي تاو وتأكد غيابه عن مونديال الأندية بالإضافة إلى إصابة حسام حسن في عضلة السمانه ومع استمرار تواجد محمد شريف رفقة المنتخب الوطني في أمم أفريقيا المقامة حاليا في الكاميرون. 

أكدت مصادر بالأهلي في تصريحات خاصة لـ "koraplus" أن والتر بواليا عقد جلسة مع أمير توفيق مدير التعاقدات والتسويق بالأهلي أمس السبت، داخل النادي الأهلي لم تشهد تماما الحديث مع اللاعب حول إمكانية عودته للأهلي في ميركاتو الشتاء الحالي، من أجل الاستعانة به في كأس العالم للأندية المقرر إقامتها خلال الفترة من 3 إلى 12 فبراير المقبل، مؤكدة: "هذا الأمر لم يطرح تماما".

وأوضحت المصادر أن الجلسة شهدت مناقشة مصير اللاعب الذي عاد للأهلي بعد فسخ تعاقده مع ناديه التركي، حيث ناقش أمير توفيق اللاعب في العروض المحلية المقدمة إليه وأبدى اللاعب رغبة في العودة إلي الدوري المصري من جديد.

وشهدت الجلسة محاولة الوصول إلى أفضل العروض التي تحقق الفائدة الفنية للاعب والمالية للنادي الأهلي وتشهد الساعات المقبلة الاعلان عن وجهة والتر بواليا الرسمية.

وكان والتر بواليا قد تقدم بشكوي رسمية إلي الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا بغية الحصول علي مستحقاته المالية المتأخرة لدي النادي التركي والتي تقدر باربعة شهور كاملة وذلك بعد مماطلة النادي التركي في تسديد مستحقات اللاعب.