طه إسماعيل يطالب موسيماني بالانسحاب من مونديال الأندية لتجنب الفضيحة

كتب : أحمد حسين

الأحد، 30 يناير 2022 03:00 م

shareicon

مشاركه

طه إسماعيل

طه إسماعيل

وجه طه إسماعيل، مدرب النادي الأهلي الأسبق، انتقادات لاذعة للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأحمر، وذلك قبل أيام قليلة من مشاركة النادي في بطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها الإمارات خلال الفترة من 3 إلى 12 فبراير المقبل.

وقال طه إسماعيل في إطار تحليله لمباراة الأهلي والبنك الأهلي بكأس الرابطة، عل قناة "أون تايم سبورتس": "للأسف الشديد موسيماني منذ أن بدأت كأس الرابطة وهو يفعل أشياء غريبة ليس لها معنى".

طه إسماعيل: موسيماني يدير الأمو بسذاجة ويستخف بعقول الناس

وأضاف: "موسيماني دفع بالناشئين مرة واحدة، لا أعرف ما هو الهدف من الدفع بهذا العدد من الناشئين في البطولة والفريق مقبل على كأس العالم للأندية".

وأكمل: "الأولوية في الفترة الحالية هي التجهيز لكأس العالم للأندية وكان من الأولى الدفع بالأساسيين، ولكنه حينما دفع بهم في لقاء سموحة الماضي اعتمد عليهم في غير مراكزهم وظهر الفريق دون أي شكل أو جهد بدني وتلقى هزيمة بثلاثة أهداف دون رد".

وأوضح: "موسيماني لعب أول 3 مباريات بكأس الرابطة باللاعبين الناشئين ولم يدفع بالأساسيين، بعد ذلك أعاد الأساسيين أمام سموحة ثم استبعدهم من لقاء البنك الأهلي، لا أعرف هل سيلعب في كأس العالم للأندية بالناشئين أمام الأساسين؟".

 

 

طه إسماعيل: موسيماني يفعل أشياء غريبة ليس لها معنى

ووجه طه إسماعيل رسالة حادة إلى موسيماني، قائلا: "بهذا الشكل على الأقل انسحب من كأس العالم حتى لا تحدث فضيحة للفريق في البطولة".

وأكد: "موسيماني أساء استخدام هذه الفترة إساءة كبيرة جدا بأفكار ليست معروفة ولا نفهم ماذا يريد، هل يريد أن يلعب الناشئين في المونديال ويقول لنا هذا ما أملكه ولا يوجد لدي لاعبين".

وشدد: "بيتسو يفعل أشياء لا تعقل ولا يمكن أن يكون هناك مدرب في الأهلي يدير الأمور بهذه السذاخة وبهذا الاستخفاف بعقول الناس".

وأتم طه إسماعيل تصريحاته محذرا: "أوجه إنذار للأهلي بأن الفريق يمكن أن يتلقى خسارة كبيرة أمام مونتيري المكسيكي في افتتاح مونديال الأندية، وهناك بوادر لهذا الأمر".