التعادل يحسم مواجهة الأهلي والبنك الأهلي في ختام مجموعات كأس الرابطة

كتب : أحمد حسين

الأحد، 30 يناير 2022 03:58 م

shareicon

مشاركه

الأهلي والبنك الأهلي

الأهلي والبنك الأهلي

سيطر التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق على مواجهة النادي الأهلي وفريق البنك الأهلي التي أقيمت اليوم الأحد، ضمن الجولة الخامسة بدور المجموعات ببطولة كأس الرابطة.

الأهلي دخل المباراة بتشكيل مكون من: حمزة علاء ورامي ربيعة ووليد سليمان ومحمود وحيد وكريم فؤاد وأحمد سيد غريب وعبدالرحمن أشرف مانو ومحمد خليفة نصير ومحمد فخري وزياد طارق ومحمد أحمد شرقية. 

بينما لعب البنك الأهلي بتشكيل مكون من: أحمد السعدني ومحمد دبش وأحمد ياسين وعاصم صلاح وأسامة إبراهيم ومحمود سيد وأحمد سعيد ومحمد هلال ومحمد بسيوني وأسامة فيصل وفادي فريد.

الشوط الأول من اللقاء انتهى بالتعادل السلبي دون أهداف، حيث لم تسفر أي من هجمات الفريقين عن أي أهدف، بسبب التفوق الدفاعي على الجانبين.

وبعد مرور 6 دقائق من الشوط الثاني، نجح وليد سليمان في تسجيل هدف التقدم للنادي الأهلي، بعدما تلقى تمريرة من رامي ربيعة وضعته في انفراد بمرمى حارس البنك الأهلي ليضع الكرة من فوقه داخل الشباك.

وقبل نهاية اللقاء بخمس دقائق حصل البنك الأهلي على ركلة جزاء تقدم محمد هلال لتسديدها ونفذها بنجاح على يسار حمزة علاء حارس الأهلي، ليدرك التعادل لفريقه.

بتلك النتيجة حافظ كل فريق على وضعيته، حيث ظل الأهلي في المركز الأخير بأربع نقاط، وبنفس الرصيد ظل نادي البنك الأهلي في المركز الرابع.