"كورة بلس" يكشف رفض تمثيل لاعبتي دجلة لـ منتخب مصر

كتب : حاتم شعبان

الأحد، 30 يناير 2022 04:08 م

shareicon

مشاركه

رفضا توأمتى فريق وادي دجلة للكرة النسائية، جيهان ونهي ممدوح الصلح، تمثيل منتخب مصر للسيدات، خلال الفترة الماضية والمشاركة مع المنتخب الإيطالي، بناء على طلبات وتوصيات والداتهن.

وعلم "Kora Plus"، ان الفترة الاخيرة شهدت رفض الثنائي، الإنضمام الى منتخب مصر خلال الفترة الماضية، في ظل استعدادات الفريق القومي، لخوض بطولة شمال افريقيا للسيدات 2022.

وتري والدة اللاعبتان، ان فرصتهن في اللعب لمنتخب ايطاليا اكبر من منتخب مصر، خاصة وانهن يرغبان في الاحتراف بالدوري الإيطالي، واللعب بقميص يوفنتوس، خلال الفترة المقبلة.

وهناك مخاوف تحيط بمصير اللاعبتان، والذي يرفضان تمثيل مصر حاليًا، وان مشاركتهن مع مصر رسميًا خلال الفترة المقبلة، تعيق المشاركة مع اي منتخب آخر وهو ما يرفضونه.

ويدرسان اللاعبتان بالجامعة البريطانية، وسينتقلان للعيش في ايطاليا، بعد اتمام مرحلة التعليم، خاصة ان والدتهما ايطالية وابوهما لبنانى حاصل على الجنسية المصرية.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وجاء سبب تخلف ورفض إنضمام الثنائي الى معسكر المنتخب الوطني هو رغبة والدتهم في عدم لعبهن الى المنتخب المصري والمشاركة في صفوف منتخب إيطاليا مستقبلاً خاصة أن والدتهم من أصول طليانيه ووالدهم مصري.