محمد صلاح قدوة لاعبات منتخب مصر للكرة النسائية .. "صور"

كتب : إسراء شاكر

الأحد، 30 يناير 2022 04:25 م

shareicon

مشاركه

يبدو وأن الدولي المصري محمد صلاح ليس فقط بمثابة قدوة لكل لاعبي كرة القدم الرجال فقط ولكنه أيضًا  ملهمًا للاعبات الكرة المصريات اللاتي يرون به أفضل نموذج ومثال يُحتذى به على الإطلاق ويتمنون السير على دربه من أجل صناعة تاريخ لأنفسهم في الساحرة المستديرة.
 
فايزة حيدر 


رغم تجربة فايزة حيدر لاعبة منتخب مصر للكرة النسائية، الصعبة وإصرارها الكبير على تحطيم كل التابوهات التي كانت تحول دون ممارستها للعبة التي تحبها، فهي عملت كلاعبة وكمدربة أيضًا بل ودربت فرق للرجال وهو مايؤكد ثقتها من إمكانياتها وإيمانها الكبير بنجاحها في المستقبل إلا أنها كلما تحدثت عن اللاعبين اللذين تعدهم قدوة لها تذكر الدولي المصري محمد صلاح.

وسردت فايزة حيدر، حكاية أول لقاء جمعها بمحمد صلاح، مؤكدة على أنه تفاجئ من فكرة وجود لاعبات لمنتخب مصر للكرة النسائية وأنه لم يكن يعرف من قبل أنه يوجد سيدات في مصر يمارسن اللعبة باحترافية وأنه قام بتشجيعهن في الملعب أثناء مرانهن على هامش مران منتخب مصر الأول للرجال في مشروع الهدف.


سامية آدم 


سامية آدم، هي صاحبة آخر تجربة احترافية للاعبة مصرية في كرة القدم، بعدما أتمت انتقالها منذ شهر لصفوف جالاته سراي التركي، حيث تقدم أداءًا مميزًا مع فريقها الجديد، وتعد من عاشقي تجربة الدولي المصري محمد صلاح وتنظر له كقدوة لها في اللعبة.

سارة عصام 
تتخذ المصرية سارة عصام لاعبة كرة القدم النسائية بنادي ستوك سيتي الإنجليزي، مواطنها محمد صلاح لاعب ليفربول، قدوة لها في مسيرتها حيث تسير على خطواته وتعده الأفضل في العالم بجانب الأرجنتيني ليونيل ميسي.

كما تثمن سارة عصام، الجهود التي يقوم بها محمد صلاح، بصفتها تعيش في إنجلترا، وتلعب للدوري الإنجليزي الذي يلعب له الفرعون المصري وترى مدى تقدير الجميع له ولما يقدمه حتى أصبح من أساطير ليفربول وحقق مالم يستطع لاعب عربي تحقيقه من قبله.