كيروش: صلاح قدم مباراة رائعة.. ويجب عمل مؤتمرات صحفية للحكام للرد على الأخطاء

كتب : محمد نور

الأحد، 30 يناير 2022 09:23 م

shareicon

مشاركه

تحدث البرتغالي كارلوس كيروش مدرب منتخب مصر عن فوز الفراعنة أمام نظيره المغربي اليوم في ربع نهائي كأس أمم أفريقيا.

وفاز المنتخب المصري اليوم أمام نظيره المغربي بهدفين مقابل هدف ليتأهل رسميًا لنصف نهائي كأس الأمم الأفريقية ليضرب موعدًا أمام الكاميرون.

وأكد كيروش خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي عقب المباراة: "أولًا أشكر اللاعبين على أدائهم الرائع اليوم، وعلى إصرارهم للاستمرار بالبطولة ورغبتهم في التأهل للنهائي".

ورفض كيروش وصف منتخب مصر بفريق اللاعب الواحد مؤكدًا على أن الفريق قدم مباراة بشكل جماعي للغاية قائلًا: "نلعب معًا نصنع الفرص معًا، نسجل معًا".

وواصل: "بالتأكيد محمد صلاح كان رائعًا اليوم وهذا ما توقعته من أفضل لاعب، لكن بالوقت ذاته كان هناك عملا جماعيا مذهلًا".

وأضاف: "حققنا مباراة كبيرة بالرغم من الإصابات التي نعاني منها بالفريق، لكن نملك لاعبين بدلاء قادرين على التعويض دائمًا".

وعن مواجهة الكاميرون قال: "مدرب منتخب الكاميروني كونسيساو يعمل بشكل رائع خلال الفترة الأخيرة، وأعرفه جيدًا".

وعن حكم المباراة قال كيروش: "أعتقد أن حكم المباراة لم يكن على مستوى المنتخبين المغربي والمصري كانت هناك قرارات كثيرة شعرنا فيها بالحاجة لإخباره أننا محترفون، ولا نريد أكثر من التركيز والعمل العادل ، هذه هي مهمة حكم حقيقي. لا يمكنك رؤية الأشياء من جانب واحد فقط.". 

وأضاف: "لدي خبرة لـ44 عامًا من كرة القدم، إذا خسرت مباراة، أخرج للمؤتمر الصحفي لشرح كل شيء، لكن لماذا لا يستطيع الحكم الظهور في مؤتمرات صحفية مثل اللاعبين والمدربين للرد عن تفسير الأخطاء؟".