جابر وحمدي زكي ينضمان إلى حرس الحدود (خاص)

أحمد حمدي زكي

أحمد حمدي زكي

كتب : أحمد جاد

الثلاثاء، 17 يونيو 2025 07:32 م

أكد مصدر مقرب من اللاعبين محمد جابر وأحمد حمدي زكي، انتقالهما إلى حرس الحدود من نادي غزل المحلة.

وأوضح المصدر لـ "كورة بلس" أن اللاعبين انضما لفريق الحدود لمدة موسمين.

ويشار إلى أن محمد جابر رحل عن غزل المحلة بعد اربع مواسم قضاها مع النادي المحلاوي ساهم خلالها في صعود الفريق من دوري المحترفين للدوري الممتاز.

فيما لعب المحلة قادمًا من أسوان في أغسطس 2024، لينتقل إلى الحدود في صفقة انتقال مجاني.

وانهى حرس الحدود بطولة الدوري المصري الممتاز الموسم الماضي في المركز التاسع بمجموعة التتويج.