دينا الرفاعي تتحدث لـ"كورة بلس" عن ظهور السيدات في دوري الرجال

كتب : حاتم شعبان

الإثنين، 31 يناير 2022 01:12 م

shareicon

مشاركه

دينا الرفاعي

دينا الرفاعي

أكدت دينا الرفاعي، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم والمشرف العام على الكرة النسائية، سعادتها الكبيرة بنجاح تجربة طاقم التحكيم النسائي، الذي أدار لقاء المصري البورسعيدي، مع الشرقية للدخان في كأس رابطة الأندية المحترفة، بقيادة المُحكمة الدولية شاهندة المغربي.

وقالت دينا الرفاعي في تصريحات خاصة لـ"kora Plus": "إن طاقم التحكيم النسائي بقيادة شاهندة المغربي، قدّم مباراة كبيرة وأكد أن العنصر النسائي، في التحكيم المصري قادر على خوض التحديات الكبيرة، سواء محليًا او دوليًا وكذلك قاريًا، بعد الاداء المشرف الذي ظهرن عليه أمس". 

وأضافت عضو مجلس دارة اتحاد الكرة: "إدعم وبشدة كل تجربة نسائية في لعبة كرة القدم، وخاصة مع الدعم اللامحدود، من القيادة المصرية، ومؤسسات الدولة في تعزيز وتعظيم دور المرأه، وتمكين وتأهيل العناصر النسائية، في مختلف المجالات وبشتى الطرق".

واشارت المشرف العام على الكرةالنسائية: "اتمنى ستمرار التجربة ونجاحها، بوجود عناصر نسائية تدير مباريات الدوري الممتاز المصري، في المرحلة المُقبلة بعد نجاح تجربة اليوم، خاصة وان طاقم التحكيم قدم مباراة كبيرة، وهذا سيساهم بشكل كبير في نجاح التجربة، بالإضافة إلى تعميمها في بطولان الرجال المختلفة". 

واختتمت عضو الجبلاية تصريحاتها قائلة: "سنحاول الفترة المقبلة من عمر مسابقات الرجال المختلفة، في الدفع بالمٌحكمات تدريجيًا، من اجل نجاح التجرية وتعميمها، خاصة في ظل النجاح الكبير الذي تحققه الحكام السيدات، في دوريات الكرة النسائية المُختلفة خلال الفترة الأخيرة".