تعثر مفاوضات المريخ مع شبانة وجلسة جديدة تحسم الصفقة

كتب : أحمد حسن

الخميس، 28 أكتوبر 2021 04:59 م

shareicon

مشاركه

محمود شبانة

محمود شبانة

تعثرت مفاوضات محمود شبانة، مدافع نادي الزمالك، مع مسئولي نادي المريخ السوداني، للانتقال إلى صفوف الفريق السوداني في الفترة الجارية.

علم "كورة بلس" أن المفاوضات تعثرت بين شبانة والمريخ، بسبب عدم الاتفاق على المقابل المادي، لإتمام التعاقد معه.

من المقرر، أن يتم عقد جلسة أجرى تجمع بين اللاعبين ومسئولي النادي السوداني، عقب انتهاء مران الزمالك، اليوم، حيث سيشارك شبانة بشكل طبيعي في التدريبات المقامة على ملعب قلعة ميت عقبة في الوقت الحالي.

وكان نادي المريخ السوداني طلب من إدارة الزمالك، الحصول على خدمات محمود شبانة خلال الساعات الجارية، خاصة أن باب القيد في السودان والذي لم يتم غلقه الحالي، في الوقت الذي لن يتمكن فيه الزمالك من قيد اللاعب قبل نهاية الموسم الجاري في ظل إيقاف قيد النادي الأبيض على خلفية حكم الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بحرمان الزمالك من قيد اللاعبين لفترتين قيد.

واستقبل حسين لبيب، مساء أمس، داخل مقر الزمالك، محمد سيد أحمد نائب رئيس نادي المريخ السوداني، وتوكل صالح عضو مجلس الإدارة في حضور حسين السيد عضو لجنة الزمالك، وذلك في إطار العلاقات التاريخية التي تربط بين الشقيقين.

وقام حسين لبيب بالترحيب بالوفد السوداني وتمنى لهم قضاء وقت ممتع داخل مصر بشكل عام ونادي الزمالك بشكل خاص كما تم عقد جلسة بين الجانبين تبادلا خلالها الحديث في بعض الأمور الخاصة بالعلاقات التاريخية التي تجمع الناديين على مدار التاريخ.

من جانبه أكد حسين لبيب أنه سعيد بزيارة مسؤولي نادي المريخ في ناديهم الزمالك والذي تربطهم به علاقات ممتازة على مدار سنوات، بالإضافة إلى ارتباط الشعبين الشقيقين. وأكد رئيس لجنة الزمالك أنه في زيارة اليوم تحدث الجانبان في إعادة التوأمة بين الناديين، كذلك تبادل الخبرات الفنية والإدارية بين الجانبين خلال المستقبل وسيكون من بينها بحث إتمام صفقة شبانة من عدمه.