تعرف على قائمة الأهلي والزمالك لقمة دوري اليد

كتب : سيد داوُد

الإثنين، 31 يناير 2022 02:18 م

shareicon

مشاركه

يستعد الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك لمواجهة نظيره الأهلي في قمة الجولة الخامسة من دوري المحترفين لكرة اليد لحساب المرحلة الثانية من المنافسة على اللقب.

وكان الأهلي والزمالك قد أجروا أمس مرانهم الرئيسي على صالة حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر، حيث دخل الفريقين معسكر مغلق بأكتوبر منذ يومين، استعداد للقاء المرتقب.

ويعاني الزمالك من غيابات مؤثرة أبرزها حسن وليد قداح وخالد وليد، بينما على الجهة المقابلة تحوم الشكوك حول مشاركة قائد الأهلي إسلام حسن والذي يعاني من إصابة عضلية، كما يوجد أكثر من لاعب موقفهم غير واضح للمشاركة في المباراو قبل ساعات من القمة في الفريقين.

ويدخل نادي الزمالك بقيادة مدربة الاسباني أوليفر روي المباراة بقائمة ضمت كلا من: كريم هنداوي ومحمود خليل (فلفل) وأحمد الأحمر ومازن رضا عبد الفتاح و عمر بكار ووسام نوار ومحمد رمضان هتلر و حازم ممدوح عبد الحميد و أكرم يسري وأحمد حسام حافظ وعلي هشام نصر وو هشام دويب مواليد 2002 و مازن رضا عبد الفتاح.

بينما على الجانب الآخر، يدخل النادي الأهلي بقيادة مدربه المخضرم طارق محروس اللقاء بقائمة تضم : عبدالرحمن طه وعبدالرحمن حميد، وأحمد هشام سيسا، ومصطفى خليل، وعمر سامي، وعبدالرحمن فيصل، وأسامه الجزيري، وإسلام حسن، وسيف هاني، ومحمود محمد، وأحمد راضي، ومحمد سليمان، ومحسن رمضان، وعمر خالد كاستيلو، وإبراهيم المصري، وأحمد عادل، وياسر محمد سيف.

ومن المنتظر، أن تشهد قائمة المباراة النهائية إنضمام أو خروج لاعبين بحسب موقف اللاعبين النهائي ورؤية الجهاز الفني للفريق.

الجدير بالذكر أن موقع "كورة بلس" سيقدم بث مباشر للمباراة، وسنعلن عن القائمة النهائية قبل إنطلاق المباراة، في البث المباشر كما سنقدم بث تفصيلي لكل الأحداث المتعلقة بالمواجهة.