إيفرتون ينقذ فان دي بيك من جحيم مانشستر يونايتد

كتب : محمد عادل

الإثنين، 31 يناير 2022 09:32 م

shareicon

مشاركه

أعلن نادي إيفرتون عن تعاقده مع الهولندي دوني فان دي بيك لاعب وسط فريق مانشستر يونايتد، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

جاء الإعلان من خلال الموقع الرسمي للتوفيز أن دي بيك أصبح لاعباً لإيفرتون على سبيل الإعارة من مانشستر يونايتد حتى نهاية الموسم.

وفور توقيعه، صرح فان دي بيك لقناة evertontv أنه مستعد للانخراط في التدريبات والمباريات مع الفريق، بدءاً من المباراة القادمة أمام نيوكاسل يونايتد إذا تم اختياره ضمن القائمة المشاركة.

دي بيك أعلن عن سعادته بالانضمام لإيفرتون بقوله أنه لايطيق الانتظار حتى يساعد الفريق في تحقيق النتائج الإيجابية، وهو انضم لفريق كبير وعريق، ويضم لاعبين على مستوى ممتاز وأتمنى مساعدتهم لتحقيق نتائج أفضل واحتلال مركز متقدم في البريميرليج.

وعن نفسه قال أنه يتمنى أن يستعيد قدراته الكبيرة في كرة القدم من خلال صناعة الأهداف وتسجيلها، وأيضاً من خلال الأداء الدفاعي المطلوب من لاعب الوسط.

وعن لقائه بمدرب إيفرتون فرانك لامبارد قال: "كان لقاءاً مليئاً بالإيجابية، نمتلك نفس الأفكار في كرة القدم، واجهته عندما كان مدرباً في تشيلسي وأنا في آياكس، وبالتأكيد يعرف قدراتي كلاعب".

الهولندي المنتقل من أآياكس لمانشستر يونايتد عام 2020 كان يعاني من قلة المشاركة مع الشياطين الحمر سواء مع المدرب السابق أولي جونار سولتشاير أو المدرب الحالي رالف رانجنيك.

دي بيك يعد الصفقة الثانية لإيفرتون في عهد المدرب الجديد فرانك لامبارد بعد أن تناقلت أنباء حول إجراء الإنجليزي ديلي ألي للكشف الطبي تمهيداً للإعلان الرسمي.