كورة بلس يوضح تفاصيل جديدة عن فشل إعارة محمد فخري للمريخ السوداني

كتب : عمرو ثروت

الإثنين، 31 يناير 2022 10:27 م

shareicon

مشاركه

كشفت مصادر مطلعة كواليس جديدة في فشل مفاوضات إعارة محمد فخري لاعب الأهلي لصفوف المريخ السوداني خلال فترة الإنتقالات الشتوية الحالية.

وحسم مصادر داخل النادي الأهلي لـ"Kora Plus" أن المريخ السوداني تراجع عن الصفقة في ظل مخاوفه من بطلان تعاقد اللاعب وعدم قدرته علي المشاركة في ظل بعض الأمور الخاصة بعملية القيد بلوائح الاتحاد السوداني الحالية.

وأوضح المصدر أن القيد بالسودان تم فتحه بشكل استثنائي في يناير الحالي ولكن بضوابط معينة لا تتوافق مع ظروف محمد فخري بعد مشاركته مؤخراً بشكل رسمي مع النادي الأهلي في كأس الرابطة المصرية.

وتابع: "الصفقة كانت في طريقها للنجاح بشكل رسمي لمدة عام وليس 6 شهور علي سبيل الإعارة حيث تمسك المريخ بضم اللاعب الذي كان سيضمن المشاركة بشكل أساسي في صفوف الفريق بعد إصابة احمد حامد التش نجم المريخ الذي تعرض مؤخراً للإصابة بالقطع في الرباط الصليبي واجري جراحة في قطر"..

وواصل أن الاتفاق علي الأمور المالية تم بالفعل بين إدارتي المريخ والأهلي واللاعب أيضًا ولكن بعد العودة للاتحاد السوداني تبين وجود أزمة مرتقبة في عملية القيد ستعيق مشاركة اللاعب ومن ثم تم التراجع عن الصفقة .

وكشف المصدر أن الأهلي كان مرحب تمامًا بانتقال اللاعب إلي المريخ السوداني وتم تفضيل عرضه علي بعض العروض المحلية التي وصلت إلي الاهلي خلال ميركاتو الشتاء الحالي ولكن تم إيقاف المفاوضات لاعتبارات خاصة بلوائح القيد.

ومن المنتظر أن ينطلق الدوري السوداني في 8 فبراير المقبل بعد تأخر انطلاقه هذا الموسم علمًا بأن فترة الانتقالات الاولي في الدوري السوداني تكون في نوفمبر والثانية في أبريل ومن ثم تم فتح باب القيد بشكل استثنائي ولكن بشروط معينة في يناير الحالي لا تتوافق مع ظروف مشاركة فخري الأخيرة مع الأحمر .