مجدي السيوفي يعلن انسحابه من انتخابات الزمالك

الإثنين، 31 يناير 2022 10:35 م

shareicon

مشاركه

 

أعلن مجدي السيوفي المرشح لعضوية فوق السن في انتخابات الزمالك انسحابه رسميًا من خوض الانتخابات.
وأصدر السيوفي بيانًا رسميًا يكشف فيه انسحابه من انتخابات القلعة البيضاء، وجاء نص البيان كالتالي:
السادة أعضاء الجمعية العمومية لنادي الزمالك الكرام.. جماهير النادي العظيمة.. توجتموني بدعمكم ضد ما  تعرضه له مع بداية فتح باب الترشح برفض أوراق ترشحي لعضوية مجلس الإدارة دون وجه حق وتصديتم معي بقوة وتم إرغام رئيس اللجنة على قبول أوراق ترشحي.
حاولت جاهدًا أن أكون على قدر الثقة والمسؤولية ورفضت أن انضم لطابور المتفرجين، طالبت في أكثر من بيان زملائي المرشحين بضرورة ممارسة حقهم في التواصل مع أعضاء الجمعية العمومية وعرض برنامجهم الانتخابي داخل أسوار النادي وليس خارجه.
السادة أعضاء الجمعية العمومية ما يحدث من بلطجة وإرهاق للمرشحين ومنعهم من دخول النادي للتواصل مع الأعضاء أمر لا يمكن قبوله خاصة انه في المقابل يسمح لرئيس اللجنة وقائمته فقط بالتواصل مع الأعضاء وحرمان أي مرشح أخر من ممارسة حقوقه ورغم اللجوء إلى الجهة الإدارية ووزير الشباب والرياضة للتصدي لجبروت رئيس اللجنة وتعنته ضد المرشحين ولكن لم يحرك أحد ساكنًا.
واليوم أتقدم بالاعتذار عن خوض الانتخابات وآملا أن يكون الاعتذار صرخة غضب واعتراض على ما يحدث في انتخابات الزمالك وآملا في أن تجد الصرخة من يسمعها لتحقيق العدالة وتصحيح مسار العملية الإنتخابية.
السادة أعضاء الزمالك لم يكن ترشحي من البداية بحثًا عن كرسي أو منصب وإنما تعبير عن موقف برفض الاستسلام والسكوت عن ما يحدث في الزمالك من ظلم وتعنت ضد أعضاءه، وإعتذاري أيضًا رسالة وصرخة إلى من يهمه الأمر.