ميسي: تمنيت الاعتزال في برشلونة .. وكنت جاهزًا لتوقيع عقد جديد

الأحد، 10 أكتوبر 2021 12:53 م

shareicon

مشاركه

تحدث الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، عن تفاصيل رحيله عن برشلونة خلال الفترة الماضية، وعبر عن صدمته وخيبة أمله في استكمال مسيرته مع البلوجرانا واختتام مسيرته وعدم الرحيل نهائيًا.

ميسي انضم لباريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر في صدمة كبيرة لعشاق البلوجرانا، بعدما عجز برشلونة عن تمديد عقده لمدة جديدة.

وقال ميسي في تصريحات لصحيفة "فرانس فوتبول": "لم أتوقع على الإطلاق رحيلي عن برشلونة، كنت أتوقع الذهاب إلى النادي أوقع على عقد جديد والانضمام للتدريب على الفور، اعتقدت أن كل شيء على ما يرام وجاهز للتوقيع".

وأضاف الأرجنتيني: "صُدمت عندما وصلت وأبلغوني أنه لم يعد ممكننًا أن أبقى في النادي وعليّ أن أجد فريق جديد للانضمام له ولن يستطيعوا تمديد عقدي".

وتابع ميسي: "غيرت كل خططي، كان من الصعب قبول هذا، كان على الأسرة أن تنقلب حياتها رأسًا على عقب، وكان على أطفالي تغيير المدارس والقدوم إلى مكان جديد".

واختتم قائد المنتخب الأرجنتيني حديثه قائلًا: "كنت قررت إنهاء مسيرتي في برشلونة وكان الأمر صعبًا ولكن لم يكن أمامي إلا المغادرة، وانضمامي لباريس سان جيرمان جاء سريعًا وسهلًا وكان لدي عروض أخرى بالفعل".