تعرف على معلق مباراة مصر والكاميرون في نصف نهائي كأس الأمم الأفريقية

كتب : مهاب ممدوح

الثلاثاء، 01 فبراير 2022 01:04 م

shareicon

مشاركه

منتخب مصر

منتخب مصر

اختارت شبكة قنوات بي إن سبورتس المصري علي محمد علي للتعليق على مباراة مصر ضد الكاميرون المقرر لها الخميس المقبل في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة بنصف نهائي كأس الأمم الأفريقية 2021.

وكان المنتخب الوطني المصري صعد إلى نصف النهائي بالفوز على المغرب بهدفين مقابل هدف في ربع النهائي، وسط مستوى فني مميز بالنسبة للفراعنة.

وأعلنت قنوات بي إن سبورتس الحاصلة على حقوق نقل مباريات كأس الأمم في الشرق الأوسط، عن تعيين علي محمد علي للتعليق على مباراة مصر ضد الكاميرون الخميس المقبل.

المنتخب الوطني المصري بدأ مبارياته في كأس الأمم بالخسارة من نيجيريا بهدف دون رد ثم فاز على غينيا بيساو بهدف دون رد ثم تغلب على السودان بهدف دون رد.

وفي دور الستة عشر فاز منتخب مصر على كوت ديفوار بركلات الترجيح ثم تغلب على المنتخب المغربي في ربع النهائي بهدفين مقابل هدف في مباراة شهدت مستوى فني مميزا بالنسبة للفراعنة تحت قيادة مدربهم كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر الوطني.

ولن تكون مواجهة مصر ضد الكاميرون سهلة في ظل المستوى المميز الذي يقدمه المنتخب الكاميروني في البطولة، خاصة أن المنتخب الكاميروني هو صاحب الأرض وسيخوض مواجهة الخميس وسط جماهيره.