تعرف على موعد قمة الأهلي والزمالك المقبلة في دوري اليد

كتب : سيد داوُد

الثلاثاء، 01 فبراير 2022 01:54 م

shareicon

مشاركه

إختتمت أمس منافسات مرحلة الذهاب من المرحلة الثانية من المنافسة على لقب دوري المحترفين لكرة اليد، بعد خوض 5 مواجهات لكل فريق.

وينقسم دوري اليد هذا الموسم إلى ثلاثة مراحل، المرحلة الأولى مرحلة ترتيبة والثانية مرحلة 6 فرق الأولى المنافسة على اللقب، والثالثة مرحلة الـ4 فرق الأولى الصاعدة من المرحلة الثانية للمنافسة على اللقب، بجانب إحتساب نقاط إعتبارية من دوري مرتبط 2002 و2004.

وتضم المرحلة الثانية 6 فرق وهي التي حسمتن تأهلها من المرحلة الأولى وهي : الأهلي والزمالك وسموحة والبنك الأهلي وسبورتنج وطلائع الجيش.

وتبدأ جولة الإياب يوم الخميس 10-2، بثلاثة مواجهات في إطار منافسات الجولة السادسة، ستبدأ بمواجهة البنك الأهلي والزمالك، وسموحة والأهلي وطلائع الجيش وسبورتنج.

وتنطلق مباراة الجولة السابعة الخميس 17-2، بمواجهات الزمالك وسموحة، والبنك الأهلي وطلائع الجيش، والأهلي وسبورتنج.

وتقام الجولة الخميس 24-2، ، بمواجهة طلائع الجيش والزمالك، وسبورتنج وسموحة، والأهلي والبنك الأهلي، ويليها الجولة التاسعة يوم الخميس 3-3، بمواجهات الزمالك وسبورتنج، وطلائع الجيش والأهلي، والبنك الأهلي وسموحة.

وتختتم منافسات المرحلة الثانية يوم الخميس 10-3، بمباريات سبورتن والبنك الأهلي وسموحة وطلائع الجيش، على أن تقام مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في نفس اليوم على أن تكون آخر مواجهة في جدول المباريات.

ووفق خطاب لجنة المسابقات المرسل، فإن مباراة الأهلي والزمالك، سيكون مكان إقامتها وفق لجنة المسابقات وعلى الأغلب ستقام بصالة حسن مصطفى، كما تم خلال مباراة الأمس، وأقيمت مبارتهم على نفس الصالة.

الجدير بالذكر أن نادي الزمالك يتصدر جدول ترتيب المرحلة الثانية برصيد 19 نقطة، ويلية النادي الأهلي في الوصافة برصيد 17 نقطة.