قرار سريع .. أول تحرك من الزمالك لرفع غرامة المغربي بوطيب

كتب : الخطيب جمال

الخميس، 28 أكتوبر 2021 08:03 م

shareicon

مشاركه

خالد بوطيب

خالد بوطيب

أكد نصر عزام المحامي الدولي المكلف بالدفاع عن الزمالك في القضايا أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) والمحكمة الرياضية، أن النادي يحق له الطعن أمام المحكمة الرياضية في الحكم الصادر للمهاجم المغربي خالد بوطيب.

وتلقى نادي الزمالك، إخطارا رسميا من الاتحاد الدولي لكرة القدم، يفيد بتوقيع غرامة قدرها 2.68 مليون يورو على النادي لصالح  المغربي خالد بوطيب مهاجم الفريق السابق، بعد القضية التي رفعها اللاعب على القلعة البيضاء، عقب رحيله عن الفريق.

وقال نصر عزام إن المحامي الإيطالي سيلفاتوري يتولى قضية بوطيب وسيتم التقدم بطعن خلال الأيام القليلة المقبلة أمام المحكمة الرياضية الدولية "كاس".

وأضاف: "تتضمن الغرامة شقين وحصل اللاعب على حكم بغرامة قدرها  180 ألف يورو وهى المستحقات المتأخرة، له إلى جانب غرامة ما يتبقى من عقده وقيمته 2.5 مليون يورو لتكون الغرامة الاجمالية الموقعة على الزمالك 2 مليون يورو و680 ألف يورو".

وأوضح مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك أن حيثيات الحكم الصادر لصالح اللاعب المغربي، تؤكد أن فيفا يرى أن النادي فسخ عقد اللاعب لسبب غير عادل، في حين أن النادي الأبيض لديه الأسباب والدوافع التي جعلته يفسخ عقد المغربي في ظل انقطاعه عن التدريبات.

وشدد المصدر على أنه يثق من أن الطعن الذي سيتقدم به النادي للمحكمة الرياضية ضد الحكم الصادر للاعب سيتم قبوله وإلغاء الغرامة الموقعة على القلعة.