موسيماني يطلب تقرير عن مُصابي الأهلي وطبيب الأهلي يُحذر البعثة في الإمارات

كتب : عمرو ثروت

الأربعاء، 02 فبراير 2022 11:50 ص

shareicon

مشاركه

طلب بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي الجهاز الطبي، بإعداد تقرير شامل عن تطورات حالة اللاعبين المصابين بالفريق، خلال منافسات كأس العالم للأندية، المُقامة في الإمارات، خلال الفترة الجارية، حيث يستهل الأهلي مشواره بمواجهة مونتيري يوم 5 فبراير الجاري.

وعلم كورة بلس أن موسيماني اجتمع مع الجهاز الطبي للفريق خلال معسكر الفريق في الامارات في حضور سامي قمصان المدرب العام بالفريق لبحث كافة المستجدات الخاصة باللاعبين المصابين.

وتضم قائمة المصابين كلا من بيرسي تاو الذي تأكد غيابه عن منافسات كأس العالم للأندية بالإضافة إلي حسام حسن ومحمود متولي المتواجد في قطر التأهيل وايضا صلاح محسن الذي اجري مؤخرا جراحة مشطية القدم.

كما يرغب الجهاز الفني في الوقوف على تطورات حالة أحمد نبيل كوكا الذي يغيب عن الفريق بسبب تداعيات فيروس كورونا.

فيما عقد الجهاز الطبي للأهلي جلسة مع أفراد بعثة الأهلي المتواجدة في الامارات استعدادا لخوض منافسات كأس العالم للأندية، وشهدت الجلسة تجديد التحذيرات الخاصة بتطبيق أقصي درجات الإجراءات الاحترازية والوقائية للتصدي لفيروس كورونا ومتحور اوميكرون خاصة بعد إصابة بيتسو موسيماني.

وطالب الجهاز الطبي اللاعبين والجهازين الفني والإداري و العاملين بضرورة اتباع الحذر الشديد وايضا الحفاظ علي ارتداء الكمامة الطبية للحفاظ علي سلامة الجميع.

وأعلن الأهلي اليوم إيجابية مسحة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق كما تم الإعلان عن سلبية مسحة خالد مرتجي أمين الصندوق ورئيس بعثة الفريق في كأس العالم للأندية بالامارات.