كارفخال يكشف ما يجب فعله لضم مبابي إلى ريال مدريد

كتب : كورة بلس

الأربعاء، 02 فبراير 2022 12:53 م

shareicon

مشاركه

علق الإسباني داني كارفخال، نجم الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد الإسباني، على وصول الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان إلى القلعة الميرنجية، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما فشل النادي الملكي في الحصول على خدمات مبابي، من سان جيرمان، في الصيف الماضي، بسبب المطالب المالية الضخمة لباريس، مما قد يسهل وصول المهاجم إلى ريال مدريد في الانتقالات المقبلة مجانًا.

وقال داني كارفخال، في تصريحات أبرزتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم: "مبابي لاعب جيد للغاية، ومن الممكن ارتداء قميص الميرنجي بداية من الموسم المقبل، بعد انتهاء عقده مع باريس، ولكن الأن لا ينبغي أن نفكر سوى محاولة ضمه جيدًا".

وكشف نجم ريال مدريد، عن رسالته إلى صديقة السابق سيرجيو راموس، قائلًا: "بالفعل بعد إصابته الأخيرة تحدثت معه، وأشعر بما يمر به، وراموس مقاتل وسيعود سريعًا إلى الحياة الطبيعية، وسيكون في حالة جيدة دون إصابة".

وتطرق كارفخال، للتعليق على إصابته بكورونا قبل نهائي السوبر الإسباني، قائلًا: "بعد مباراة نصف النهائي شعرت بإرهاق شديد، واعتقدت أن الأمور طبيعية، ولكن في اليوم الثاني أصبت بالحمى، وباتت نتيجة الاختبار إيجابية".

واختتم كارفخال، حديثه بالتعليق على مواجهة ريال مدريد وأتلتيك بيلباو، في ربع نهائي كأس الرابطة، قائلًا: "ستكون مباراة صعبة للغاية أمام أتلتيك، وسوف يضغطون بشكل ليس له مثيل، وستكون أشبه بالمباراة النهائية، ونريد تحقيق الفوز بجميع المسابقات".

ويستعد ريال مدريد لمواجهة نظيره أتلتيك بيلباو، غدًا الخميس، في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءًا، على ملعب "سان ماميس"، ضمن منافسات ربع نهائي كأس ملك إسبانيا.