بتعليمات من توخيل.. تشيلسي يخطط لخطف نجم ريال مدريد

كتب : كورة بلس

الأربعاء، 02 فبراير 2022 01:27 م

shareicon

مشاركه

يستهدف الألماني توماس توخيل، المدير الفني لتشيلسي الإنجليزي، الحصول على خدمات البرازيلي إيدير ميلتاو، لاعب الفريق الأول بنادي ريال مدريد الإسباني، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، وفق لما أوردته المستجدات الصحفية اليوم الأربعاء.

وانضم ميلتاو صاحب الـ24 عامًا إلى ريال مدريد في صيف 2019، قادمًا من بورتو البرتغالي، ويرتبط بعقد  مع الميرنجي حتى 30 يونيو 2025.

وأكدت صحيفة "آس" الإسبانية، في تقريرها، أن توخيل، طلب من إدارة النادي اللندني التعاقد مع ميلتاو، الصيف المقبل، لتعويض الثنائي كريستينس وروديجير، الذي اقترب من الرحيل مع نهاية الموسم لنهاية عقودهم.

وحسب ما ذكرت الصحيفة الإسبانية، أن انضمام ميلتاو، إلى تشيلسي يعد أمرًا معقدًا للغاية، بالرغم من البرازيلي يعد حاليًا من أقل الرواتب في تشكيلة ريال مدريد، حيث يتقاضى ثلاثة ملايين إجمالي سنويًا، ولكنه بات من العناصر الرئيسية في الفريق الأول للميرنجي.

وتخطط إدارة تشيلسي إجراء مكالمة هاتفيهة مع نظيره ريال مدريد، في نهاية الموسم الجاري (2021 -2022)، لمحاولة إقناعهم بضم البرازيلي، لأن البلوز في حاجه إلى تدعيم الخط الدفاعي بصفقات قوية، لأن اللاعبين الأساسيين للفريق على قرب من الرحيل.

وأشارت الصحيفة الشهيرة، في نهاية تقريرها، إلى أن القيمة السوقية للاعب ميلتاو، وصلت إلى 60 مليون يورو مع ريال مدريد بعد تألقه الملحوظ منذ بداية الموسم مع كارلو أنشيلوتي، مدرب الملكي.

والجدير بالذكر أنه ميلتاو، منذ انضمامه إلى ريال مدريد شارك مع الميرنجي في 71 مباراة بمختلف المسابقات، وتمكن من تسجيل 4 أهداف، وصنع تمريرتين حاسمة.